الرمز الذي تختارينه يكشف لك مستقبلك

لقد حان الوقت للتوقف عن معاندة كل شيء..

الحدود ليست من الامور السيئة حين يتم رسمها إنطلاقاً من الوعي ومن خلال نيات موجهة نحو هدف محدد

أنت تسيرين على الطريق الصحيح

حان الوقت للتخلي عن الماضي

الامور تتحرك بسرعة وحان الوقت لوضع مجموعة جديدة من الاهداف

تركزين كثيراً على الخارج ولا تمنحين الداخل الحد الادنى من الاهتمام.

تعملين بجهد منذ فترة طويلة وهناك التعب والإنهاك والإستنزاف.

العزلة والانفصال عن المحيط هما واقعك الحالي المعاش

المستقبل هو مرحلة قطف الثمار

هناك الكثير من الإختبارات التي تعتمد على مبدأ الرموز.. والتي كل واحد منها يمكنه أن يتوقع مستقبل الشخص. بطبيعة الحال أول سؤال قد يخطر على بال أي كان هو كيف يمكن ذلك؟ الاجابة بسيطة ‪، الرمز الذي يتم إختياره يكشف الكثير عن شخصية الفرد ونمط تفكيره وأسلوب تعاطيه مع الامور الحياتية وبالتالي يمكن من خلال هذه المعلومات توقع مسار السنوات القادمة

 

لذلك تمعني بالرموز واختاري الرمز الذي تشعرين بانه يشبهك أو الذي يشدك إليه ثم إكتشفي ما يحمله لك المستقبل.

 

الرمز رقم ١

لقد حان الوقت للتوقف عن معاندة كل شيء.. حياتك عبارة عن معركة دائمة مع كل شيء ولقد حان الوقت للسير مع إيقاع الحياة عوض محاولة فرض إيقاعات اخرى.

ما يجب فعله خلال الفترة القادمة هو التوقف عن دفع الامور بالاتجاهات التي تريدينها وتقبل الواقع على ما هو عليه.

حالياً لا يمكن الحديث عن أحداث واضحة في المستقبل لان الصورة ضبابية للغاية بسبب كل التوتر الحاصل في حياتك بسبب معاندتك الدائمة لكل ما يضعه القدر في طريقك. المستقبل سيكشف نفسه لك حين تصلين الى مرحلة الهدوء. خلال هذه الفترة تجنبي إتخاذ قرارات مسترعة وحافظي على الثبات كي تتمكني من معرفة ما الذي يحمله لك المستقبل.

 

الرمز رقم ٢

الحدود ليست من الامور السيئة حين يتم رسمها إنطلاقاً من الوعي ومن خلال نيات موجهة نحو هدف محدد. لقد حان الوقت لرسم الحدود حيث تحتاجين اليها لان كل شيء عبارة عن فوضى عارمة حالياً. عندما يتم وضع هذه الحدود وفق أسس متينة حينها ستعرفين المجالات التي يجب منحها التركيز كاملاً وهي التي ستجعل حياتك أفضل. في الواقع المستقبل وما يحمله يرتبط بقيامك بذلك، فان كان التمني ان يحمل ما هو أفضل فهو سيكون كذلك في حال تم وضع الحدود بشكل واضح أما إن لم يتم وضعها فحينها الفوضى الحالية ستفرض نفسها في المستقبل أيضاً.

خلال المراحل المقبلة سيكون هناك الكثير من المواقف التي ستتصاعد ولكنها هذه المرة سيكون لها الخاتمة خلافاً للمرات السابقة التي كانت تستنفذ كل الوقت والجهد من دون حلول أو نهاية.

المستقبل أفضل من الوقت الراهن لان كل الحمولة الزائدة التي تنهكين نفسك بها ستتخلصين منها تباعاً واحدة تلو الاخرى.

 

الرمز رقم ٣

أنت تسيرين على الطريق الصحيح. صحيح ان الامور لا تبدو لك واضحة حالياً ولكن الفترة المقبلة ستؤكد لك بان كل شيء على خير ما يرام. لعلك حالياً تملكين عشرات الاسئلة التي تحيرك والتي لا تملكين اجابات عليها ولكن خلال فترة قصيرة ستتمكنين من ذلك.

يمكنك الإطمئنان لان الوضع الحالي لن يستمر على ما هو عليه وكل شيء سيكون بالفعل افضل.

خلال الفترة المقبلة ستجدين نفسك امام خيارات عديدة ما عليك فعله هو الإستماع لحدسك لانه رسالة من الكون يبلغك من خلالها بما عليك القيام به.

لا تتجاهلي حدسك على الإطلاق لانه خلال الاشهر المقبلة ستجدين نفسك امام بعض الامور التي تحتاج الى الحسم.. وهذه الامور ستكون هامة للغاية. القرار يجب أن يوازن بين التفكير وبين الحدس.. لا تتجاهلي اي منهما بل إعتمدي عليهما معاً.

 

الرمز رقم ٤

حان الوقت للتخلي عن الماضي. انت عالقة هناك منذ مدة طويلة وحان الوقت للسير قدماً. ما حصل قد حصل ولا مجال لتغييره لذلك حان الوقت للتفكير بما تملكين السيطرة عليه، حاضرك ومستقبلك.

المستقبل وفي حال لم يتم إدخال اي تعديلات على الحياة سيستمر على ما هو عليه حالياً، عيش في الماضي ورفض للسير قدماً. ولكن في حال تم ترك الماضي يرحل حينها الامور ستتبدل ومستقبلك سيكون كما تريدين بالضبط.. مشرق وسعيد وبل أي هموم أو مشاكل منهكة من الماضي.

 

الرمز رقم ٥

الامور تتحرك بسرعة وحان الوقت لوضع مجموعة جديدة من الاهداف. حياتك كانت تسير بسرعة خرافية مؤخراً وهناك الكثير من الركض خلف كل شيء.

الايام المقبلة تحمل لك ما لا تملكينه حالياً.. السعادة. محاولة القيام بكل شيء واللحاق بكل شيء لم تترك لا الوقت ولا الطاقة وبالتالي لم يكن هناك الحد الادنى من التفكير بالنفس وبالتالي السعادة فقدت خلال محاولة القيام بكل شيء.

ولكن ولحسن الحظ هذا لن يستمر على ما هو عليه وستجدين نفسك تستعيدين انفاسك وخلافاً للمراحل السابقة هذه المرة ستدركين بانك هامة ايضاً وبانك تستحقين كل الاهتمام.. وبالتالي ستعملين من اجل ضمان سعادتك.

 

الرمز رقم ٦

تركزين كثيراً على الخارج ولا تمنحين الداخل الحد الادنى من الاهتمام.

في اعماق قلبك وعقلك هناك الاجابات عن كل الاسئلة التي تطرحينها ولكنك لا تستمعين أو لا يمكنك سماعها.

خلال الفترة القادمة ستتمكين من الإستماع الى الاجابات ولكن شرط تمكنك من التخلص من كل تلك الامور التي تشغل بالك والوصول الى مرحلة الصفاء الذهني، حينها ستحصلين على كل الإجابات لكل الأسئلة.

ستجدين نفسك تتعاملين براحة تامة مع المواقف القادمة والتي ستتطلب منك حسم بعض القرارات الهامة والسبب هو الصفاء الذهني الذي سيمكنك من الوصول الى مرحلة كبيرة من الوعي.

هناك الكثير من الوضوح في الفترة المقبلة وسيكون هناك تناغم كبير مع كل ما يحدث من حولك. تناغم كان في حده الادنى مؤخراً ولكن كل الفوضى الحالية في طريقها الى الزوال.

 

الرمز رقم ٧

تعملين بجهد منذ فترة طويلة وهناك التعب والإنهاك والإستنزاف. الفترة المقبلة ستكون فترة راحة ومرح وهدوء. سيكون هناك متسع من الوقت للخروج والإستمتاع بالامور البسيطة بالحياة والتمكن من الضحك من القلب مجدداً.

هناك الكثير الذي ستتعلمينه أيضاً ولكنها كلها ستكون في إطار السعادة والمرح. قد تسافرين في رحلة الى خارج البلاد خلال الفترة المقبلة.

الشعور بالذنب الذي تختبرينه حالياً حين تهتمين بنفسك أو تخصصين بعض الوقت لنفسك سيزول، لانك ستصلين الى مرحلة تدركين فيها بانك تستحقين هذه الاهتمام.

العلاقة مع العائلة والاصدقاء ستكون في افضل مراحلها وكل شيء سيبدو مشرقاً وسعيداً. الفرح سيكون في كل مكان وانت بالتأكيد تستحقين ذلك.

 

الرمز رقم ٨

العزلة والانفصال عن المحيط هما واقعك الحالي المعاش. الصورة كلها على وشك ان تتبدل بشكل جذري. ستجدين نفسك خلال الفترة المقبلة تتواصلين مع الطبيعة وهذه الفترة ستكون مرحلة إعادة تقييم وتفكير. ومن الطبيعة ستستمدين القوة وستجدين نفسك تخططين للمراحل القادمة.

كل ما كان في إطار النظريات سيتحول الى واقع ملموس في المستقبل القريب. المشاكل في العمل في طريقها الى الزوال وكذلك الامر بالنسبة الى كل المجالات الاخرى في حياتك. ولكن هذه الحلول مرتبطة بأمر واحد فقط.. قدرتك على التواصل مع الاخرين. يجب التخلص من الإنفصال الكلي عن المحيط لان ما يحدث هو انك تعيشين في عزلة تامة تؤثر وبشكل سلبي علي حياتك ومستقبلك.

 

الرمز رقم ٩

المستقبل هو مرحلة قطف الثمار. لقد تم القيام بكل ما يجب القيام به وحان الوقت للإسترخاء والإستمتاع بالنتائج والتي ستكون مثالية.

الفترة المقبلة ستمكنك من القيام بما تبرعين بالقيام به بشكل فطري وهو تعليم الاخرين، سواء في محيطك أو في العمل.

هناك هدية من نوع ما في طريقها اليك، وهذه الهدية بالتأكيد ليست مادية ولكنها ستكون هامة جداً وتأثيرها كبير.

هناك الكثير من السعادة والنمو والحب في المستقبل. ستتعلمين بانه لا يوجد مقاربة صحيحة أو خاطئة بل مقاربات تتناسب مع الشخص ومع اللحظة ومن هناك كل شيء سيسير كما ينبغي له ان يسير.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من هوايات واهتمامات

1
هوايات واهتمامات
ما ترينه عند نظرك إلى هذا الرسم يميز بين محبيك وكارهيك

يمكن هذا الرسم الذي يُرى بطرق مختلفة أن يميّز بين الأشخاص المحبّين وأولئك الكارهين...

7
هوايات واهتمامات
اختبار: اختاري وردة واكتشفي أكثر مَن يتمنى لك الخير في محيطك

قد يضمّ المحيط أشخاصاً يتمنون أن يحقق الآخرون النجاح والإنجازات وأن يعيشوا السعادة...

4
هوايات واهتمامات
مهرجان دبي للتسوق 2019 .. يعود مجددا في دورته الـ24

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للتسوّق في 26 ديسمبر 2018 وتستمر حتى 26 يناير 2019، ليضيف...

1
هوايات واهتمامات
اختبار شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف ما يجلب لك الحظ السيئ

يحب الكثير من الأشخاص أن يعرفوا الأمور والأشياء والظروف التي تجلب لهم الحظ السيئ ل...

4
هوايات واهتمامات
اختبار تحليل شخصية: ما ترينه في الصورة اولاً يخبر الكثير عن صفاتك

كل صورة ممكن ان يراها كل شخص بطريقة مختلفة عن الاخر، وذلك يكشف بعض الجوانب الخفية ...

4
هوايات واهتمامات
مهرجان دبي للتسوق 2019 ينطلق بنسخته الـ24

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ24 ويستمر حتى 2 فبراير 2019، مست...

5
هوايات واهتمامات
تحليل شخصية: ما يقوله طول إصبع قدمكِ عنكِ؟

لا أحد يحب التحدث عن القدمين أو أصابع القدم، ولكن شكلها قد يقول الكثير عن الشخص. ل...

1
هوايات واهتمامات
اختبار شخصية: ما ترينه في هذا الرسم يكشف نوايا الآخرين تجاهك

يمكن الاعتماد على هذا الاختبار من أجل اكتشاف نوايا الآخرين تجاه الشخص الذي يخوضه. ...

5
هوايات واهتمامات
حياتك العاطفية يكشفها خط القلب في كف اليد

اكتشفي الناحية العاطفية من شخصيتك مع خط القلب الموجود في كف يدك، عبر كل شكل ودلالا...