إصابة فيفي عبده بعد سقوطها في الاستوديو هل حالتها خطيرة؟!

أصيبت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده بالتواء في الساق إثر سقوطها على الأرض داخل استوديو التصوير، حيث كانت تقوم بعمل بالتقاط بعض الصور استعداداً لعودتها للرقص من جديد.

فيفي فقدت توازنها ولم تتمالك نفسها فسقطت على الأرض، والتف حولها كل الموجودين، وقاموا باستدعاء الطبيب بشكل عاجل، وأخبرهم أنها أصيبت بالتواء في الساق، يصعب معه ممارستها الرقص خلال الأيام المقبلة.

اقرئي أيضًا : أخيراً كاظم الساهر يعلن عن موعد زفافه

الأمر الذي دفعها للاعتذار عن الرقص في حفل افتتاح مهرجان «صاجات» الدولي للرقص الشرقي، لكنها ستكتفي بأن تكون رئيسة للجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان والإشراف على تدريب الراقصات بنفسها من أجل اختيار إحداهن للفوز بالجائزة.

وتقوم فيفي عبده حالياً بالتحضير لبرنامج تليفزيوني يحمل اسم «لمة العيلة»، والمقرر عرضه رمضان المقبل على شاشة تليفزيون النهار المصرية، وذلك بعد توقف برنامجها على إم بي سي مصر منذ أكثر من عامين. وقررت فيفي وفريق عمل البرنامج أن تكون الحلقات اجتماعية، تهتم بشأن المواطن العربي بشكل عام. ومن المقرر أن تسافر فيفي خلال حلقات البرنامج إلى عدد من الدول العربية من ضمنها الإمارات والسعودية والسودان والمغرب وتونس والجزائر، على أن تتم إذاعة البرنامج على الهواء مباشرة في تمام التاسعة مساء كل يوم.

اقرئي أيضًا : فيفي عبده تكشف للـ«جميلة» تفاصيل عودتها للرقص

وكانت فيفي قد واجهت أزمة مؤخراً، بعدما انتشرت تصريحات على لسان الإعلامي محمود سعد، ينتقد فيها قيام فيفي بعمل برنامج رمضاني، إلا أنه خرج أول أمس السبت نافياً تلك التصريحات عبر برنامجه «باب الخلق».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب