فيفي عبده تكشف للـ«جميلة» تفاصيل عودتها للرقص

كشفت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، عن عودتها للرقص الشرقي بعد سنوات طويلة من اعتزاله، وأكدت فيفي في تصريحات خاصة للجميلة، أنها قررت العودة بعد أن نجحت في استعادة لياقتها البدنية بعد تدريبات طويلة، وأضافت، أن عودتها ستكون من خلال الرقص في حفل افتتاح مهرجان «صاجات» الدولي للرقص الشرقي، المقام بأحد الفنادق بطريق سقارة؛ حيث تم اختيارها لاحيائه، وهو ما أسعدها كثيرًا، وأشارت إلى أنها متشوقة للقاء الجمهور مجددًا.

وقالت فيفي: إن اختياري ليس فقط للرقص في حفل الافتتاح؛ بل كرئيسة للجنة تحكيم المسابقة الرسمية في المهرجان، والتي تهدف لاختيار 6 راقصات موهوبات، سأشرف على تدريبهن بنفسي.

اقرئي أيضًا : إصابة فيفي عبده بعد سقوطها في الاستوديو هل حالتها خطيرة؟!

آخر أعمال فيفي عبده كانت أغنية بعنوان: «أنا حرة محبش ضرة»، شاركتها في بطولتها الفنانة مريم سعيد صالح، ابنة الفنان الكوميدي الراحل، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا، وشهد عودة فيفي للرقص من خلال الأغنية، وهو ما اعتبره البعض تمهيدًا لعودتها للحفلات من جديد، وهو ما تحقق بالفعل.

فيفي عبده قدمت مؤخرًا مسرحية بعنوان: «حارة العوالم»، شاركت في بطولتها ابنتها «عزة»، وزوجها الراحل مع عدد كبير من الفنانين، لكنها لم تحقق رد الفعل المتوقع لها على مستوى الإيرادات.

اقرئي أيضًا : مفاجأة: نجل حنان ترك يغني راب وموقف والدته غير متوقع

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب