أخيراً كاظم الساهر يعلن عن موعد زفافه

بشكل مفاجئ أعلن الفنان كاظم الساهر عن موعد زفافه على خطيبته الحالية سارة، وهو بعد عيد الفطر القادم، وقال الساهر إنه سوف يتم تحديد مكان حفل الزواج وموعده بالضبط في نهاية شهر رمضان؛ حتى يتناسب مع جميع محبيه وزملائه من داخل وخارج الوسط الفني.

وكانت أخبار ارتباط كاظم بـ«سارة التونسية» قد انتشرت في الأول من مارس الماضي، وجاءت تأكيدات ارتباط كاظم الساهر بالفتاة الشابة في البداية على لسان الصحفي العراقي حيدر التميمي، والذي نقل الخبر على لسان وسام كاظم الساهر، ومن حينها انتشرت الأخبار والصور التي تجمع بين كاظم وسارة.

اقرئي أيضًا : أحمد السقا: شركة التأمين هددتني بإنهاء تعاقدها معي بسبب مشاهد الأكشن

حتى خرج كاظم في منتصف الشهر نفسه مؤكداً خبر ارتباطه واقتراب موعد الزواج. وكان كاظم قد انفصل عن زوجته الأولى منذ 18 عاماً، قرر خلالها الابتعاد عن الزواج والارتباط حتى قابل سارة.

يذكر أن كاظم شارك مؤخراً ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس كيدز»، وذلك بصحبة الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

ومن المفترض أن تشهد فترة الصيف القادم نشاطاً كبيراً للفنان كاظم الساهر، ففي 22من شهر يونيو القادم سيشارك بمهرجان موازين بالمغرب، كما سيشارك في مهرجان بيت الدين ببيروت في 24 من شهر يوليو.

اقرئي أيضًا : نجم مصري شهير يتعرض لحادث سير مروِّع

إلا أن الأبرز هو مشاركة كاظم في ثلاث حفلات دفعة واحدة بالقاهرة، وذلك بعد غياب عن الغناء بمصر تجاوز الـ10 أعوام وذلك ضمن حملة للترويج للسياحة.

أضف تعليقا