أجمل اطلالات النجمات في "الموريكس دور "

  • أقيمت أمس سهرة توزيع جوائز الـ"موريكس دور" بدورتها الـ 18، وحضرها نجوم من مختلف الجنسيات. فكيف كانت اطلالات النجمات؟

    تنوّعت فساتين الفنانات اللواتي حضرن الـ"موريكس دور " بين الاثواب العادية والكلاسيكية، فأي مصممين اختارت النجمات؟ اليك التفاصيل:

    • هند صبري: حضرت هند الى السهرة بفستان اسود من لمسة المصمم اللبناني جورج حبيقة. ثوب النجمة التونسية كان بسيطاً، مع رسمة على البطن فضية اللون كسرت حدة الاسود.

     

    هند صبري

    • أمل بشوشة: أحبت امل أن تختار اطلالتها من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران. فقد أطلت الممثلة الجزائرية بفستان ذهبي اللون طويل من دون أكمام. ذلك الفستان ليس جديداً، بل سبق وأطلت به النجمة مايا دياب قبل فترة طويلة. لكن أمل اجرت عليه بعض التعديلات على منطقة الصدر، كي يكون مناسباً.

    امل بوشوشة

    • سنغول أودان: فضلت النجمة التركية أن تطل بثوب تركي أحضرته معها من بلدها. كان الفستان من اللون الباج، ناعماً وضيقاً على الخصر، وهو الستايل الذي تفضله النجمة التي عرفت شهرة بمسلسل "نور".
    • نادين نجيم: كانت اطلالة نادين نجيم الاكثر تميزاً في السهرة من جميع النواحي. فقد اطلت بثوب من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ملفت بتصاميمه الدقيقة. فستان براق من الاعلى الى الاسفل ومزين بأحجار الشواروفسكي. قطعة سوداء وفضية اللون، مع قصة ضيقة أظهرت قوام الفنانة. بهذا الاختيار لفتت نادين الانظار، خاصة عندما صعدت على المسرح وبرزت تفاصيل الثوب.

    نادين نجيم

     

    • نانسي عجرم: لم تكن هند صبري الوحيدة التي اطلت بتصميم حبيقة، بل كذلك الحال بالنسبة الى نانسي عجرم. فقد اختارت الفنانة ثوباً ذهبي اللون من احدى مجموعات حبيقة. فستان ناعم براق مع احجار منسدلة يميناً وشمالاً. الثوب لم يحمل اي جديد بالنسبة الى نانسي، بل سبق وارتدت فساتين تشبهه من ناحية اللون والقصة.
    • سوزان نجم الدين: كان لوك سوزان نجم الدين صادماً. فقد مشت النجمة السورية الى الوراء في الموضة، وعادت الى عصر النهضة. ولفتت سوزان خلال تواجدها على المسرح انها اختارت فستاناً مميزاً من وحي عصر النهضة حيث الفن والادب والشعر.

    نانسي عجرم

     

    أضف تعليقا