ستيني كندي يستعد لرحلة من دبي إلى موسكو براً

 لم ترو 200 مدينة في 50 دولة مختلفة عطش الكندي الستيني "منير أحمد بهتي" للسفر والترحال واكتشاف ثقافات جديدة؛ حيث قرر بدء مرحلة جديدة من حياته بعد تقاعده، بالتنقل ما بين المدن، ترافقه زوجته المخلصة بسيارته العائلية، لتكون محطته التالية السفر من مدينة دبي إلى العاصمة موسكو براً!

لن تكون هذه الرحلة البرية هي الأولى من نوعها في حياة الكندي من أصول باكستانية منير حسبما ذكر موقع "البيان"، فقد سبقها برحلة بدأت عام 2012 وانتهت في 2015، قطع خلالها 85 متراً بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية وآلاسكا، ما جعله محط أنظار الصحافة المحلية آنذاك، وعليه تمكن من التأهل والحصول على جائزة السياحة الكندية المقدمة من "مجموعة كندا تايمز للإعلام".

لم يكتف منير بهذه الرحلة التي دامت 4 سنوات، بل تبعها برحلة أخرى عام 2016، انتقل فيها من دبي إلى أوروبا قاطعاً مسافة 33 ألفاً و300 كلم، مروراً ربالمغرب وفرنسا وهولندا والبرتغال؛ حيث زار 32 دولة من بينها إيطاليا، إسبانيا واليونان.

وها هو اليوم يستعد للانطلاق في مغامرة جديدة يوم 29 الجاري، من دبي إلى روسيا؛ حيث انتهى من تجهيز التأشيرات اللازمة وتزويد سيارته بكافة المستلزمات التي سيحتاجها خلال زيارته.

يذكر أن الستيني منير هو كندي من أصول باكستانية، يقيم حالياً في الإمارات، كان موظفاً في مدينة دبي ما بين عامي 1983 - 1996 قبل أن ينتقل إلى كندا، وهو يعيش حالياً بين كندا ودبي التي يمتلك فيها ورشة للحديد.علاوة على ذلك أسس منير جمعية خيرية في كندا ترأسها ابنته؛ إذ يحرص خلال سفره على التعرف على القبائل والمدن الفقيرة لمساعدتها من خلال جمعيته.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار