عادل إمام يلتقي سمير غانم بعد انفصال دام 33 عاماً

33 عاماً هي المدة الزمنية التي مرت بعد آخر تعاون بين النجمين عادل إمام وسمير غانم، ليلتقي النجمان من جديد بعد مرور كل هذه السنوات في عمل فني يجمعهما سوياً.

اللقاء المرتقب بين الزعيم وغانم من المقرر أن يكون في مسلسل «عوالم خفية» الذي يشارك في بطولته عادل إمام مع نخبة من النجوم منهم بشرى ومي سليم وهبة مجدي وفتحي عبدالوهاب.

ومن المفترض أن يظهر نجم الكوميديا سمير غانم كضيف شرف، ضمن حلقات المسلسل الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018.

اقرئي أيضًا : شيرين تكشف حقيقة خطفها لحسام حبيب من زوجته الأولى

ونشر المخرج رامي إمام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة للفنانين سويًا وكتب عليها: «مش قادر أوصف إحساسي... اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد 33 سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.. سمير غانم وعادل إمام - عوالم خفية - رمضان 2018».

مسلسل «عوالم خفية» يعد التعاول الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة «سينرجي» للمنتج الكبير تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

وكان عادل إمام قد اتفق مع عدد كبير من ضيوف الشرف على الظهور في المسلسل ومنهم أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبدالعزيز وجاري التفاوض مع عدد آخر منهم.

اقرئي أيضًا : رسالة عمرو دياب لصديقه محمد منير، بعد خروجه من غرفة العمليات

يذكر أن عادل إمام تعاون مع سمير غانم في عدد كبير من الأعمال الفنية في فترة الستينيات تحديداً عندما كان غانم أحد أعضاء فريق ثلاثي أضواء المسرح.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون