سمير غانم: لم أفكر في تطليق زوجتي بسبب قبلتها لـ عادل إمام

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج «100 سؤال»، المذاع على قناة «الحياة»، الفنان الكبير سمير غانم والذي كشف عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية والفنية.

  يقول الفنان سمير غانم إن المطرب شعبان عبدالرحيم أضاف بشدة لمسرحية "دو ري مي فاصوليا"، ويراه أفضل كوميديان في مصر.. وسخر الفنان سمير غانم من قبلة الفنان عادل إمام لزوجته دلال عبدالعزيز، في فيلم "النوم في العسل" قائلًا: "هي مكانتش لاقياني علشان تستأذن مني، أصلي كنت ببوس برَّة".

 

اقرئي أيضاً: كاظم الساهر في حفلتين في مهرجانات بيت الدين

 

 وقال "غانم" لما دلال رجعت البيت قعدت أبوس فيها كتير علشان تحرَّم تتباس برة، مؤكدًا أنه لم يرَ مشهد القبلة في الأساس، ولكنه علم به من تعليقات الجمهور.

 وأضاف: "زعلت من التعليقات، مع إن ده فن وبيكون فيه كل حاجة" نافيًا صحة ما تردد عن تفكيره في الانفصال عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

 وعن قنوات الرقص قال غانم: "أنا بحب أتفرج على قنوات الرقص، وبركز فيها قوي مؤكدًا أنه لم يعاكس أي امرأة في حياته، واصفًا نفسه بـ"الخجول جدًا".

 وعن أمير قطر اضاف "لو أنا أمير قطر كنت هأبيعها تجيب قرشين حلوين"، ووصف الشعب القطري بأنه طيب، لكن الحكام "مليش دعوة بيهم".

 

اقرئي أيضاً: والدة أمل علم الدين: جورج كلوني يحب العرب وأمل سعيدة معه

 

وقال: "لو عُرض عليا الزواج من فنانة عالمية سأختار جنيفر لوبيز، أو نيكول كيدمان، ولو كنت فستانًا أتمنى أن ترتديه بيونسيه".

 وقال الفنان سمير غانم، إنه يخاف من الموت، ويحب في المرأة أنوثتها، مشيرًا إلى أن لقبه المفضل هو أسطورة الضحك".

 وأضاف غانم: "أنا مبغيرش من حد، وأقرب حد ليا هو أخويا، وعيبي الكبير هو طيبتي" متابعًا: "أحب في شكلي جاذبيتي المفرطة.

ووصف "الفنان سمير غانم" الرئيس المعزول محمد مرسي بالجاهل. ووجَّه رسالة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلًا: " رجب حُوش صاحبك عنا" ، ووصف الفنان أحمد مكي بـ"العسل"، ومحمد هنيدي، بــ"الجميل"، وقال إن سعد الصغير "لسه صغير"

وقال الفنان سمير غانم، إن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز طاردته حتى تتزوجه، مشيرًا إلى أنه حاول إقناعها بعدم الزواج بسبب فرق السن بينهما، إلا أنها لم تقتنع.

 وأضاف غانم: أي راجل عاوز يخلص من أي واحدة بتطارده يروح يتجوزها، هي كانت بتحبني وأنا حبيتها، وساعدتها وساعدتني، وهي إنسانة جميلة.

وتابع: الأجور الفنية اللي بيحصل عليها النجوم الشباب الآن مبالغ فيها، ومعرفش بتيجي منين، وجيلنا إحنا مشافش فلوس، لكن بتوع دلوقتي هما اللي شافوها.

 وقال الفنان سمير غانم، إن الفنان محمد صبحي، يستحق أن يكون وزيرًا للإعلام، مشيرًا إلى أنه صاحب مخ نضيف وقوي، ويفهم في السياسة.

وأضاف: برنامج محمد صبحي الجديد ظريف، وربنا يوفقه في أفكار قادمة، لافتًا إلى أن تجربة أشرف عبد الباقي بالمسرح جميلة وأفرزت مواهب عالية.

وقال سمير غانم ممكن أستغنى عن الباروكة في أعمالي وعملتها، وسعر الباروكة خمس آلاف يورو.

 وصرح الفنان سمير غانم أنه فوجئ بموهبة أبنته إيمى، قائلًا:"لم أكن أتوقع نجاح إيمى، وهى فاجئتنى بنجاحه، وأشار انه كان يعرض عليها مشاركته كنوع من التجربة ولكنها كانت ترفض وتقول "لا يا بابا" وقال ضاحكًا: "هى خمتنى وضحكت عليا"، مشيرًا إلى أنها شاركت فى بدايتها فى أحد الأعمال المسرحية دون علمه، وانها تمتلك حسًا كوميديا عاليا والذى وصفه بالفظيع واعتبرها سميرغانم التانى "اللى فى البيت بس على أفظع".

ورد غانم، على سؤال الإعلامية رغدة شلهوب، عن عدد خيانته لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، ساخرًا "فشر ولا 400 مرة".

 كما كشف سمير غانم أنه كان متزوجا من فتاة صومالية في بداياته الفنية، مشيرا إلى أنه عقد قرانه عليها عندما كان عضواً في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، وأن من شجعه على الزواج منها هو صديقه الراحل الضيف أحمد. وأضاف سمير غانم أن زواجه من الفتاة الصومالية استمر لعام، بعدها اكتشف عدم وجود أي تقارب بينهما.

 من ناحية أخرى أكد الفنان الكوميدي: عادل أمام يضحكني أكثر من محمود عبد العزيز لتلقائيته على المسرح.

 وأكد " غانم"، على أن النجم وحيد سيف كان صديق له، كما كان مع الثلاثى فترة وجوده فى الإسكندرية أيام الجامعة قائلاَ :"وحيد سيف كوميدى صعب يتكرر.

أضف تعليقا