شيرين تكشف حقيقة خطفها لحسام حبيب من زوجته الأولى

انتشر منذ ساعات مقطع صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب تعلق فيه لأول مرة على فكرة زواجها من الفنان حسام حبيب، وذلك بعد سلسلة من الأسئلة والأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن التفاصيل غير المعلنة والأسرار حول هذا الزواج، وعلاقة الارتباط الذي تم نفيه خلال أكثر من 11 شهراً، ثم حدث بشكل مفاجئ لمحبي شيرين وحسام وجمهورهما، وقالت شيرين في التسجيل.

شاهدي الفيديو :

 

 

 

"الزواج أعظم شيء في الدنيا، والاستقرار والعيلة، وإن الإنسان يكبّر عيلته دي حاجة حلوة مهمة لأي فنان وهو شعور جميل أتمنى إن كل بنت وكل ولد يحسوا بيه، وأي اتنين أصدقاء ممكن فعلاً في يوم من الأيام يتحولوا لاتنين أحباب لأن ما فيش حاجة مستحيلة وأنا سعيدة جداً بالخطوة دي لأني درستها كويس وكمان حسام درسها كويس ما حدش فينا فعلاً كان مرتب لأي حاجة حصلت، وده دليل إنه فعلاً كان في حياته فيه حب، والقصة ما كملتش يعني وأنا ست ماكنتش مرتبطة، وكل الدنيا كانت عارفة كده، ولو كنت مرتبطة أكيد كنت هعلن، فحسام لما طلب الزواج حسيت إنه هو عاوز أو كان شايف حاجة أنا مش شايفاها، وهو ما اعتبره البعض وسيلة من شيرين لنفي الخبر الذي انتشر مؤخراً مفاده خطفها لحسام من زوجته الأولى".

وواجه الثنائي العديد من الانتقادات بعد نفيهما خبر ارتباطهما على مدار عدة أشهر، فقد نفت شيرين في إحدى حفلاتها بدبي الخبر قائلة إنها في حالة زواجها سيكون الجمهور أول من يعلم. أما حسام فقد حل ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وأكد خلال الحلقة أن علاقته بشيرين لا تتعدى الصداقة والأخوة. حتى فوجئ الجميع بتحديدهما موعد الزواج.

اقرئي أيضًا : رسالة عمرو دياب لصديقه محمد منير، بعد خروجه من غرفة العمليات

وكان حسام حبيب وشيرين قد عقدا قرانهما من فترة قصيرة في فيلا يمتلكها أحد أقارب حسام على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بعيداً عن وسائل الإعلام، وحضر الحفل عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي وليلى علوي، وعدد من الملحنين والموسيقيين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب