قصات شعر جديدة رائجة لصيف 2018

تعرّفي على ما رسمته خطوط الموضة من قصّات لموسم الصيف، سواء كان شعركِ قصيراً أم طويلاً، مع غرّة أو دونها، ستجدين ما سيناسبكِ وما يتلاءم وطبيعة شعركِ لتجدّدي من إطلالتكِ في الصيف....

الشعر القصير
يحتلّ المرتبة الأولى في قائمة طويلة من قصّات الشعر، أبرزها الـ Pixie بأساليب متنوّعة مع غرّة تغطّي الجبين أو مقصوصة بشكل غير متماثل على الجانبين لإطلالة أكثر جرأة وتمرّداً، وكذلك الغرّة الجانبيّة الطويلة والقصيرة بأسلوب فرنسيّ اعتمدته العديد من النجمات.

اقرئي أيضًا : احدث قصات الشعر لربيع صيف 2018

قصّة الـ Bob المتموّجة
هي أطول بقليل من الأولى ويتفاوت طولها بين حدود الأذنين وأسفل الفكّين. هي أيضاً قصّة مفضّلة لدى الكثير من النجمات والأولى على الـ Red Carpet لما فيها من أنوثة لا تقاوم. سرّ هذه القصّة أنّها لا تبدو مهندمة بشكل مبالغ به، بل في نظر المصفّفين يجب أن تكون عفويّة وطبيعيّة مع تموّجات ناعمة وخفيفة.

قصات شعر قصير

 

قصّات الشعر مع الغرّة
أدهشتنا حقّاً تسريحات الغرّة التي اعتمدتها العارضات والنجمات في المواسم الأخيرة بأساليب لفتت أنظار من تهوى الموضة والجمال، وقد أبدع مصفّفو الشعر في عرض أفكار ملهمة من حيث الطول، الألوان وطريقة التصفيف ليكون لكل واحدة منّا نصيب من هذه الإضافة المميّزة للشعر.

اقرئي أيضًا : قصات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الصيف

الشعر المسترسل بنهايات حادّة
والمثال على هذه القصّة، تسريحة Kim Kardashian على البساط الأحمر. قصّة تفيض نعومة، إذا ما قدّم الكثير من العناية والأقنعة المرمّمة والمغذّية للخصلات والفروة للفوز بشعر لامع، دون أن ننسى البلسم بعد غسل الشعر والسيروم إضافة إلى الزيوت الطبيعيّة كزيت جوز الهند زيت الأرغان وكذلك زيت الجوز...

الشعر الطويل
اعتزازكِ بشعركِ الطويل لا يعني عدم قصّه إطلاقاً، بل لا بدّ لكِ من زيارات منتظمة إلى صالون التزيين من أجل قصّ الأطراف بأيدٍ خبيرة، فذلك سيحدث فرقاً واضحاً في شعركِ ولابأس من تلوين النهايات، ستشعرين بالتجدّد خلال الصيف.

اقرئي أيضًا : قصات شعر تمنع تساقط الشعر وتناسب المرأة الخمسينية

الشعر القصير والأشعث
من تمتلك شعراً أملس تتمنّى لو كان أشعث، والعكس صحيح. هذا الموسم من لديها شعر مجعّد محظوظة، فخطوط موضة الشعر تنشد أيضاً هذا النوع من الشعر، جلّ ما عليها فعله أن تعمد إلى وضع القليل من السيروم كي لا يبدو هائشاً وهي جاهزة لأيّ مكان أو مناسبة .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات