احدث قصات الشعر لربيع صيف 2018

إليكِ أبرز التسريحات التي سترافقكِ طيلة موسم ربيع صيف 2018.

•خصلات التسعينيّات المبتلّة Wet Look
يمكنكِ اعتمادها بسهولة وتليق بمختلف أنواع الشعر ومهما كان طوله. شاهدناها في العديد من عروض ربيع صيف 2018، خاصّة Chanel، Balmain و Givenchy.

الغرّة غير المتساوية
مع خصلات بطول متفاوت خاصّة مع قصّة الـ Bob القصيرة لمظهر عصريّ وجريء، كما في عروض Dolce & Gabbana، Alexander Wang، Gucci و Moschino.

اقرئي أيضًا : تسريحات الـ Messy Ponytail إلى القصور

• قصّات الـ Bob المجعّدة
كان لها حضور متميّز وملفت في عدد كبير من عروض الأزياء، كعروض Michael Kors، Hermès، Alexander Wang و Rahul Mishra.

•الفرق الوسطيّ
من أكثر تسريحات الموسم أناقةً ورقيّاً، هي تسريحة كلاسيكيّة، تنفيذها لا يحتاج إلى الكثير من العناء، فقط استعيني بمشط ذي ذيل حادّ لتحديد فرق واضح ومتقن من خطّ نموّ الشعر إلى منتصف التاج، مع ترك الخصلات تارّة منسدلة على الأذنين وتارّة أخرى تسحب خلفها. كما في عروض Hermès، Louis Vuitton و Carolina Herrera.

• قصّة الـ Pixie
أيضاً كان لها حضور ملفت على منصّات عروض ربيع صيف 2018، وتعدّ من أجمل القصّات التي لا يحتاج تصفيفها إلى الكثير من الوقت كلّ يوم. شاهدناها في عروض Dries van Noten، Balmain، Givenchy و Emporio Armani.

اقرئي أيضًا : طرق مبتكرة لتصفيف الضفيرة

•الشعر الأفريقي
سواء التجعيدات الأفريقيّة الكثيفة الطويلة أو القصيرة، كما في عروض Oscar de la Renta، Roland Mouret، Balmain، Dolce & Gabbana، Versus Versace .

الـ Ponytail والشعر المرفوع عشوائيّاً
تسريحات تبدو عشوائيّة وعفويّة جدّاً، يرفع الشعر على شكل كعكة او Ponytail غير مهندم وغير متكلّف. شاهدنا هذه التسريحات في عروض كثيرة منها، Alberta Ferretti، Tod's، Roland Mouret و Badgley Mischka.

أضف تعليقا