هؤلاء النجوم، لا تنتظر رؤيتهم في مسلسلات رمضان 2018

من عام لآخر، يعتاد جمهور التليفزيون، وتحديدًا جمهور مسلسلات رمضان، على وجود مجموعة من الأبطال والنجوم في الأعمال الفنية؛ لذا تكون المفاجأة بغياب بعضهم عن السباق الرمضاني، رغم ما تحققه أعمالهم من نسبة مشاهدات مرتفعة..

هذا العام سيشهد اختفاء بعض هؤلاء النجوم، ممن اعتدنا ظهورهم الأعوام السابقة في أعمال فنية مميزة حققت نجاحات كبيرة.

ومن هؤلاء: الفنان يوسف الشريف، الذي قرر الاكتفاء هذا العام بتصوير فيلمه «بني آدم»، والذي يخرجه أحمد نادر جلال، وقام بتأليفه عمرو سمير عاطف، وذلك على الرغم من تواجد يوسف خلال 12 عامًا متتاليًا من الأعمال الدرامية؛ بداية من مسلسل اللص والكتاب، الذي شارك في بطولته مع الفنان سامح حسين؛ حتى مسلسل «كفر دلهاب»، الذي عرض العام الماضي.

اقرئي أيضًا : رامز جلال يستعين بـ«نمر» و«دب» حقيقيين ببرنامجه وهؤلاء أحدث ضحاياه

أما الفنانة دنيا سمير غانم، والتي لم تتغيب عن موسم مسلسلات رمضان طوال أكثر من 7 سنوات؛ فقد قررت أن تنتظر لعام 2019؛ حتى تعود بمسلسل آخر من بطولتها، وذلك بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة، بدأتها بمسلسل «لهفة»، وحتى قدمت العام الماضي مسلسل «في اللالا لاند».

آسر ياسين أيضًا لن يتواجد في مسلسلات رمضان 2018؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان الشاب العام الماضي، من خلال مسلسل «30 يوم»، توقع الكثيرون أن يكون له تواجد قوي هذا العام، لكنه فضل التركيز في السينما؛ حيث يجهز لثلاثة أفلام دفعة واحدة؛ مما دفعه لتأجيل خطوة الدراما التليفزيونية إلى رمضان القادم، من خلال مسلسل ذهاب بلا عودة، المقرر عرضه رمضان 2019.

للعام الثاني على التوالي، تقرر الفنانة ليلى علوي عدم خوض السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعدما كان من المقرر أن تشارك في مسلسل «عوالم خفية»، بطولة الفنان عادل إمام، إلا أن ليلى رأت أن الدور غير مناسب لها؛ لذا قررت أن تنتظر للعام القادم؛ حتى تخوض السباق الرمضاني بالشكل الذي تحبه وتراه مناسبًا لتاريخها الفني.

اقرئي أيضًا : إبراهيم نصر يكشف حقيقة فبركة برامج رامز جلال

الفنان أحمد السقا أيضًا، قرر أن يتمهل قليلاً في خطوته التليفزيونية القادمة، بعدما قدم مسلسل «الحصان الأسود» العام الماضي، ولم يحقق النجاح المتوقع له، قرر السقا التركيز في السينما خلال الفترة المقبلة، وبالفعل يجهز السقا حاليًا لأكثر من ثلاثة أعمال سينمائية، لكنه سيظهر هذا العام كضيف شرف ضمن أبطال مسلسل «رحيم»، والذي يقوم ببطولته ياسر جلال، ومن المقرر أن تقتصر مشاركة السقا على ثلاثة مشاهد فقط.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون