دليلك لمسلسلات رمضان الخليجية 2018 وهيفاء حسين وناصر القصبي أبرز النجوم

بدأ العدّ التنازل لبداية الموسم الدرامي الأقوى في الوطن العربي «موسم رمضان» الذي يشهد عادة منافسات قوية بين أبطال وصنّاع مسلسلات رمضان 2018 الذين يتبارون في تقديم الأفضل على أمل الحصول على الجزء الأكبر من الكعكة الرمضانية.

صنّاع المسلسلات الخليجية بدأوا التجهيز للمنافسة هذا العام بمجموعة من الأعمال الفنية نحاول رصدها في التقرير التالي.

«المواجهة» بطولة شجون الهاجري وحسين المنصور، ويحكي عن أربع شخصيات مختلفة تجمعها قصص حب غريبة مليئة بالأحداث المشوقة والمسلسل من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي.

اقرئي أيضًا : الأمن يعتدي على الصحفيين، في حفل تامر حسني، ويكسّر كاميرات المصورين

«شيء من الماضي» بطولة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم وهي المرة الأولى التي يظهران فيها كزوجين، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي حول مغامرات الزوجين.

«مع حصة قلم» بطولة حياة الفهد وحسين المهدي، باسم عبدالأمير، ياسة، مشاري البلام، محمد جابر، وغيرهم. وتقوم فيه الفهد بدور امرأة ستينية تنسى ما يدور حولها طول الوقت نتيجة حادث تعرضت له في وقت سابق، مما يضطرها بالاحتفاظ بقلم وورقة بشكل مستمر لتدوين أبرز الأحداث.

«دفعة القاهرة» أيضاً واحد من مسلسلات رمضان 2018 الذي يقوم ببطولته فاطمة الصفي من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج خالد الرفاعي، وتدور قصة المسلسل حول تقلبات حياة الشباب قبل الدراسة الجامعية وأثنائها وحتى بعد الانتهاء منها.

اقرئي أيضًا : ريهام عبدالغفور، تكشف أسباب طلاقها مرتين، وتفاصيل تعرضها للخيانة

«روتين» بطولة إلهام الفضالة ومحمد المنصور، أحمد السلمان، خالد أمين، شيماء علي، هند البلوشي، غدير السبتي وآخرين وهناك أيضاً الجزء الثاني من مسلسل «نوايا» بطولة سعاد عبدالله وطيف، فخرية خميس، وعبدالرحمن العقل، وخالد المظفر.

«عطر الروح» بطولة هدى حسين وأوس الشطي وحسين المنصور وعبير أحمد وهو من تأليف علاء حمزة واخراج محمد القفاص و«عوض في ورطة» بطولة حبيب الحبيب واسعد الزهراني وبشير غنيم وشمس وهو من تاليف خلف الحربي واخراج أوس الشرقي.

من بين مسلسلات رمضان 2018 «العاصوف» للنجم ناصر القصبي وهو المسلسل الذي تم تصويره على مدار عامين ما بين المملكة العربية والسعودية والإمارات ويرصد العمل تفاصيل حياة المجتمع السعودي في السبعينيات من جوانبه الاجتماعية والثقافية.

اقرئي أيضًا : أزمة طارئة تهدد بخروج مسلسل ظافر العابدين من سباق رمضان

«السربيل» بطولة عبدالله السدحان وهو مسلسل اجتماعي يعكس واقع البيئة السعودية من خلال أحداث تدور بين أبناء قرية واحدة وما يجمع أفرادها من أزمات ومشاكل وصراعات مختلفة.

«شير تشات» أيضاً من مسلسلات رمضان المقرر عرضها الموسم المقبل، وهو بطولة فايز الملكي وراشد الشمراني وحسن عسيري وتدور أحداثه عن مستجدات المجتمع السعودي بطريقة كوميدية. و«الخافي الأعظم» بطولة مرام البلوشي وهيا عبدالسلام، وليلى عبدالله، عبدالإمام عبدالله، ناصر الدوسري، إبراهيم الحربي، عبدالله الباروني وغيرهم، وهو من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

اقرئي أيضًا : حقيقة ارتداء شذى حسون الحجاب.. جمهورها يدعو لها بالهداية ويسأل: هل اعتزلت الغناء؟

أضف تعليقا