مصري يصل للمرحلة 36 من "الحوت الأزرق"ويحاول التخلص من عائلته

نجت أسرة مصرية من كارثة محققة بعد أن حاول ابنهم العشريني حرق شقيقاته تنفيذاً لمطالب لعبة "الحوت الأزرق" ذائعة الصيت، وتحديداً عند تمكنه من الوصول للمرحلة الـ 36!

وفي التفاصيل، استيقظت أسرة مصرية من محافظة السويس شرق العاصمة القاهرة، على وقع هذه الكارثة، بعد أن حاول الشاب محمد، 21 عاماً، إيذاء وحرق شقيقاته خلال نومهن، وعندما حاول والده إيقافه وتقييد حركته، هدده بأنه سيكون الضحية التالية التي سيقوم بحرقها حسب مطالب اللعبة!

دفعت هذه الحادثة أصدقاء الشاب في التوجه إلى أسرته ومحاولة إخبارهم بالحقيقة، وأن ابنهم العشريني اتجه مؤخراً لخوض تجربة لعبة الحوت الأزرق الشهيرة، خاصة أنهم رأوا جروحاً بليغة على ذراعه اتخذت شكل الحوت، تمكن من رسمها باستخدام آلة حديدية كما أخبرهم.

وبعد البحث المستمر، اعترف الشاب بأن إحدى صديقاته التي تشاركه اللعبة، منحته مبلغاً مالياً يصل إلى 3 آلاف جنيه لمساعدته في تنفيذ التعليمات، وآخرها قتل شقيقاته ووالده حرقاً.

أثرت هذه اللعبة على مجرى حياة الشاب بمختلف جوانبها، فقد تعرض مؤخراً للفصل من عمله، كما اضطرت عائلته إلى الانتقال من مكان إقامتهم إلى منزل آخر بعد استعانتهم بأطباء نفسيين.

يخوض لاعبو "الحوت الأزرق" 50 مرحلة، تستوجب جمع كل المعلومات عن اللاعب وأسرته، لتبدأ المطالب العنيفة بالظهور مع التقدم والوصول للمراحل النهائية، مثل إيذاء النفس والغير، مع تهديد اللاعبين بقتلهم أو قتل أحبائهم في حال لم ينفذوا هذه المطالب حرفياً، الأمر الذي أدى إلى حدوث 3 حالات انتحار في مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار