فستان الميتاليك نصائح لاعتماد هذه الصيحة في المناسبات على طريقة اليسا

تعد صيحة الألوان المعدنية من الصيحات التي برزت في تصاميم الكثير من دور الازياء العالمية، والتي يمكن ارتدائها في السهرات والمناسبات؛ حيث قدمتها بعض الماركات بتصاميم أنيقة 

وقد سبق  لـإليسا  ان ارتدت هذه الصيحة ؛ حيث ارتدت فستانًا ميتاليك فضيًا قصيرًا، بتصميم ضيق أبرز أنوثتها، وهو من توقيع دار سان لورانSaint Laurent.


وقد ظهرت الفساتين اللامعة أو البرّاقة باللون الفضي في العديد من عروض الأزياء، مثل: بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تيمبرلي لندن Temperley London، مايكل كورس Michael Kors ،Lucio Vanotti، وVictoria Hayes.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين محجبات باللون الأخضر موضة 2018
 

اليسا

بالإضافة إلى قطع أخرى بالألوان المعدنية، مثل: الجمبسوت من بالمان Balmain، والكنزة التي يمكن تنسيقها مع البليزر من توم فورد Tom Ford.

وبعيدًا عن اللون الفضي، برزت ألوان أخرى لامعة، مثل: الذهبي المعدني في عرض أزياء رالف آند روسوRalph & Russo، درجات الأخضر والأزرق من مارك جاكوبز Marc Jacobs، وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli، الأحمر من جيني باكهام Jenny Packham، ورلان موريت Roland Mouret.

وتعد هذه الصيحة مثالية للأمسيات والمناسبات الخاصة، وتحتاج إلى أكسسوارات غير لامعة لتكمل أناقتها؛ فالميتاليك الفضي، الأحمر، الأخضر، والأزرق تناسبه حقيبة وحذاء باللون الأسود، أما الميتاليك الذهبي فيتناسب معه حقيبة وحذاء باللون البيج أو الأبيض.

اقرئي أيضًا : فساتين سواريه للمحجبات بقصّة Column

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات