اشتباك بالأيدي بين جمهور راغب علامة وحراسته الشخصية

أحيا الفنان راغب علامة حفلاً غنائياً في التجمع الخامس بالقاهرة قدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن بين الأغنيات التي قدمها النجم العربي الشهير «أنا اسمي حبيبك» و«مبهزرش» و«قلبي عشقها»، وهي الأغنية التي طالبه الجمهور بتقديمها وإعادتها أكثر من مرة نظراً لتعلقهم بها؛ فقد كانت سبباً في الشهرة الواسعة التي حققها راغب في الوطن العربي.

راغب أطرب جمهوره أيضاً بأغنيات: «حبيب ضحكاتي» و«مغرم ياليل» و«آسف حبيبتي» و«علمتيني» و«الحب الكبير» وغيرها، كما ألقى كلمة عن سعادته بسبب وجوده في هذا المكان مع جمهور محب للموسيقى، وكان من بين الحضور خضر علامة شقيق النجم الشهير ومدير أعماله، ونجم كرة القدم محمد زيدان وزوجته وعدد من رجال وسيدات المجتمع.

اقرئي أيضًا : والد حسام حبيب يكتب رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب.. إليك التفاصيل

الحفل بشكل عام كان ناجحاً فيما عدا بعض المواقف التي أزعجت الجمهور منها تصادم بين بعض الحضور والحراسة الشخصية براغب علامة، وهو التصادم الذي وصل إلى حد الاشتباك بالأيدي.

المشكلة بدأت عندما تدافع عدد من الحضور في اتجاه راغب علامة؛ من أجل الحصول على صورة تذكارية من نجمهم المفضل؛ مما تسبب في تدخل الحراسة الشخصية وإبعادهم الجمهور بالعنف؛ خوفاً من إيذاء النجم العربي الشهير مما تسبب في غضب بعض الحضور من طريقة تعامل البودي جاردز مع الجمهور الذي حضر خصيصاً؛ من أجل الاستمتاع بفن نجمهم المفضل.

يذكر أن راغب علامة أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً آخر في مصر ضمن إحدى الحملات الدعائية لصالح إحدى الشركات، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين ونادية الجندي وفيفي عبده ولبلبة وغيرهن من النجوم ممن حرصن على التقاط الصور التذكارية معه.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب متهمة بخطف حسام حبيب من زوجته الأولى.. فهل فعلتها؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب