راغب علامة: لا أرد على الهبل وهذا موقفي من التمثيل

 

أعرب الفنان راغب علامة عن استيائه من الحملات التي توجّه ضدّه عبر السوشال ميديا من خلال الربط بين الانفجارات ومكان وجوده، وقال في حديث لصحيفة "النهار" اللبنانية  "كنت في مدينة نيس الفرنسية عندما وقع الهجوم و"دعس" سائق شاحنة مجموعة من الناس كانوا يتجولون في الشارع ونشرت حينها صورة من مدينة نيس على حسابي قبل وقوع الهجوم، وفور حدوثه سارعت إلى طمأنة جمهوري وقلت حينها أنني بعيد 15 دقيقة عن المكان".

 

اقرئي أيضاً: راغب علامة تعليقاً على فوز ترامب: نحن العرب لا نحبّ بعضنا

 

يتابع: "حتى عندما وقع التفجير في منطقة بئر حسن، الجميع يعلم أن مكتبي موجود هناك والانفجار وقع عن مسافة 50 مترا ووجهت حينها كلمة ضد الارهاب مع العلم أنني كنت خارج لبنان"، ويعلق قائلاً: "لست من الأشخاص المستعدين أن يسمعوا "الهبل" وأتخلص من هؤلاء الحاقدين بـ "Block".

راغب رفض خلال المقابلة الحديث عن "أراب أيدل"، فقال إنه يفضّل عدم التطرق اليه على اعتبار أنه أصبح موضوعاً قديماً: "عندما انسحبت من البرنامج علمت ماذا فعلت".

 

اقرئي أيضاً: هل يصبح راغب علامة وزيراً؟

 

كما ردّ على ما نسب إليه في أحد المواقع بأنه شارك في إعلان لأحد المنتجعات المصرية التي تبيّن أنه منتجع وهمي وقال: "لا علاقة لي بهذا، تم الاتفاق معي على الإعلان ولا دخل لي في تفاصيل هذا المشروع، "الهبل زايد في هذه الأيام".

ماذا عن التمثيل بعد دخول عدد من الفنانين إلى هذا العالم، يكشف علامة بأنه تلقى عروضاً كثيرة ولكنه قابلها بالرفض: "لا يعني لي، لا أرى نفسي قادرا على الالتزام بتصوير عمل مدته شهرين، وعندما أصوّر فيديو كليباً أنتظر بفارغ الصبر موعد انتهائه، حتى أنني أحتفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب