والد حسام حبيب يكتب رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب.. إليك التفاصيل

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التقاط صورة برفقة والد زوجها الفنان حسام حبيب، وقام اللواء حسين حبيب بنشر الصورة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق «حبيبة قلبي سعيد بيها دلوقتي عندي بنتين ياروح قلبي نورتي دنيتنا وجددتي فرحتنا».

من جانب آخر اضطر الفنان حسام حبيب إلى ترك عروسه في اليوم الثاني لزواجهما؛ حيث كان مرتبطاً بإحياء حفل «ليالي أضواء المدينة» التابع للتليفزيون المصري، والذي سوف يقام مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، بمدينة العين السخنة.

وحاول حسام الاعتذار عن الحفل، إلا أنه لم يستطع، خاصة وأنه من تنظيم الحكومة المصرية والهيئة الوطنية للإعلام بالقاهرة، ويحضره عدد من القيادات هناك، هذا بجانب أنه تم التنويه عن الحفل في كل الإذاعات والقنوات الرسمية المصرية.

اقرئي أيضًا : لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

وسافر حسام حبيب بصحبة فرقته الموسيقية ومدير أعماله إلى مكان الحفل بالعين السخنة، تاركاً شيرين عبدالوهاب بالمنزل، كما أنه سوف يحتفل مع الجمهور بزواجه منها وبأعياد الربيع.

أما شيرين فلم ترتبط بأي أعمال فنية أو حفلات خلال هذه الفترة، وتفرغت لقضاء شهر العسل؛ حيث تسافر إلى أوربا نهاية الأسبوع الجاري برفقة عريسها.

يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب احتفلا أول أمس بزفافهما، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة النجم العالمي أنطوني كوين

وحضرت الفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبى إلى الحفل وسط أجواء من البهجة والسعادة سيطرت على المدعوين.

أضف تعليقا