أكسسوارات شعر لربيع 2018 من التسعينيّات

  • تعود وبقوة موضة التسعينات في أكسسوارات الشعر لربيع-صيف 2018 حيث ظهرت مؤخرا على منصات العروض ضمن أسابيع الموضة الأخيرة في نيويورك.

    تنوّعت أكسسوارات الشعر الأنيقة بين طوق المشط الرفيع الذي يسحب الشعر إلى الخلف بطريقة ناعمة تبرز جمال وجهكِ في نهار الصيف الحارّ والذي ظهر في عرض المصمّم السنغافوريّ Prabal Gurung .

    وفي عرض المصمّم الأمريكيّ Tom Ford برزت الـ Bandana العريضة من الجلد الأسود الفاخر، تمنحكِ طلّة شبابيّة راقية في دقائق معدودة، تناسب ماكياج العيون Smokey Eyes. هذا الأكسسوار البسيط يتماشى مع صاحبة الشعر القصير والمتوسّط الطول .

    اقرئي أيضًا : أبرز أكسسوارات الشعر وألوان المكياج في أسبوع الموضة في لندن لخريف 2018

    ومن حقبة التسعينيّات أيضاً اقتبس المصمّم العالميّ Alexander Wang أكسسوار الشعر Crap Clip الأكثرعمليّة، يناسب إطلالات النهار في الصيف وللأعمار كافّة. يمكنك الاستعانة بهذا الأكسسوار لترفعي خصلات شعركِ من الخلف وجمعها على هيئة شينيون مع غرّة أماميّة على الجبين.

    وإذا كنتِ من الفتيات أو النساء العاشقات للتسريحة الانسيابيّة ذات الإطلالة البسيطة والعمليّة، قومي بربط شعركِ كذيل الحصان الـ Ponytail باستخدام رابطة الشعر التقليديّة التي استعانت بها مؤخّراً المصمّمتان Floriana Gavriel و Rachel Mansur من علامة Mansur Gavriel في مجموعتهما الجديدة من أكسسوارات الشعر لهذا الموسم.

    أمّا Libertine اختارت من زمن التسعينيّات مشابك لجمع خصلات الشعر على جانب الجبهة لإطلالة في غاية النعومة والبراءة.

    اقرئي أيضًا : دبابيس الشعر المسطّحة أبرز أكسسوارات الخريف

    أضف تعليقا