أفكار لا حصر لها لارتداء ساعة اليد بأناقة

كثير من النساء لا يستطعن الخروج من المنزل إلا وفي أيديهن ساعة أنيقة، إن كنت من هؤلاء النساء فأنت تقدرين حقاً معنى الوقت، وتهتمين جيداً بأحدث أشكال الساعات. تبحثين بشكل دائم عن أحدث ستايلات لتنسيق ساعة اليد مع إطلالتك؟ سأوفر عليك كثيراً من الوقت والمجهود. سأخبرك ببعض النصائح التي ستساعدك بشكل كبير على التألق بشكل عصري مع ساعات اليد المختلفة. فما أجمل أن ترتدي قطعة إكسسوارات أنيقة وتبرعين في تنسيقها بشكل مختلف مع أزيائك.

ساعة اليد مع الإكسسوارات المختلفة
سواء كنت تفضلين ارتداء الساعة الذهبية أم الفضية، فأنت يمكنك تنسيق ساعة اليد مع باقي الإكسسوارات بكل سهولة. فالأحدث في صيحات الموضة هو ارتداء الإكسسوارات مختلفة الألوان معاً، فليس شرطاً إن كنت ترتدين ساعة فضية اللون أن يكون العقد بنفس اللون، بل يمكنك الاتجاه إلى اللون الذهبي على سبيل المثال.

اقرئي أيضًا : أحزمة بتصاميم مبتكرة وعصرية لصيف 2018

 

ساعات يد

ساعة اليد مع الأساور المعدنية
إن كنت تفضلين ارتداء ساعة من الجلد أو ساعة معدنية، فنسقيها مع مجموعة من الأساور المختلفة، وستكتشفين بنفسك كم ستمنح إطلالتك شكلاً مختلفاً للغاية. اختاري أساور رفيعة كثيرة مع الساعات الجلدية، أو اكتفي بسوار واحد عريض إن كانت الساعة أيضاً عريضة. أما أن كنت تفضلين الساعات ذات الأساور الرفيعة فهنا يمكنك المزج بين الأساور العريضة معها.

ساعة اليد مع أساور الصداقة
أساور الصداقة من أجمل الإكسسوارات الملونة، والتي يمكن أن تضع لمسة مليئة بالحيوية لأزيائك. نسقي ساعة اليد الجلدية مع واحدة أو اثنتين من أساور الصداقة الملونة وتمتعي بإطلالة جذابة. أيضاً يمكنك تنسيق ألوان أساور الصداقة مع درجات تلائم ألوان ملابسك. فهذه اللمسات البسيطة ستكسب أزياءك بريقاً خاصاً.

ساعات يد

 

اقرئي أيضًا : اكسسوارت اللؤلؤ كما لم ترتديها من قبل

ساعة اليد مع بندانا اليد
هل فكرت من قبل في ارتداء بندانا اليد مع ساعة جلدية رفيعة؟ تخيلي الأمر أنها ستصبح أكثر من رائعة، لك أن تتخيلي أنك ترتدين بندانا على رسغك بألوان زاهية وألوانها تتناسب مع لون البلوزة، إضافة إلى الساعة الجلدية التي ستظهر جمال إطلالتك.
ملحوظة: حاولي بقدر الإمكان أن تجددي من إطلالتك بلمسات بسيطة، فهذه اللمسات بإمكانها أن تمنح طلتك شكلاً مثالياً.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات