فيديو جديد من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. قبلاتها تمنعه من استكمال الغناء

فيديو مسرب جديد من حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم التشديدات الأمنية التي أقامتها الفنانة الشابة على الحفل، لكن هذا لم يمنع تسريب الصور والفيديوهات، قبل أن تنشر هي الصور التي التقطها فريق التصوير، الذي استعانت به من أجل هذه المناسبة.

الفيديو الجديد تظهر فيه شيرين وهي تقبّل عريسها أكثر من مرة أثناء غنائه لها، مما جعله يتوقف عن الغناء أكثر من مرة بسبب قبلات زوجته المتكررة.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by موقع لو-LW (@lw_et_official) on

 

 

ولا يعد هذا هو الفيديو الأول الذي تم تسريبه من الحفل، فقد سبقه آخر يظهر فيه العروسان مع الأهل أثناء عقد القران، وكذلك فيديوهات خلال رقصهما على نغمات «العب يالا» وغيرها من الأغنيات.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نشرت صورة من قسيمة زواجها من حسام حبيب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كما نشرت آية قرآنية «قل أعوذ برب الفلق»؛ من أجل إبعاد الحسد عنها وعن زوجها.

يُذكر أن حسام حبيب يعد الزوج الثالث في حياة شيرين عبد الوهاب، حيث تزوجت في بداياتها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وانفصلا بسبب سوء معاملته لها، ووصل الأمر إلى المحاكم بسبب رفضه تطليقها، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وانفصلا بعد 5 سنوات، وتردد أن السبب هو خيانته لها، مما دفعها لطلب الطلاق منه، بعد أن أنجبت ابنتيها اللتين حضرتا حفل زفافها على الفنان حسام حبيب.

اقرئي أيضًا : لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

يشار إلى أن شيرين وحسام تعاونا فنيًا في فيديو كليب بعنوان «كل ما أغني» وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على القنوات الفضائية، وكان سببًا في ارتباطهما عاطفيًا في أثناء تصويره.
 

أضف تعليقا