ديكورات لثنائيات الألوان الأكثر رواجاً وجرأة في 2018

ابتعد خبراء الديكور في الآونة الأخيرة عن الرتابة وما هو تقليديّ لجهة ديكور المنازل العصريّة، فأصبح هذا العالم يضاهي عالم الموضة في الغرابة والجرأة. من أبرز الصيحات التي يشهدها التصميم الداخليّ اعتماد ثنائيّات ألوان غير تقليديّة، إليكِ لمحة عن أبرزها وفقاً لموقع House Beautiful المتخصّص بالديكور:

الزهريّ القويّ والأخضر بدرجة النعناع

يتّجه الكثير من خبراء الديكور إلى مزج هذين اللّونين في ديكور غرف المنزل، إذْ يخلق هذا الثنائيّ نوعاً من الجاذبيّة والنعومة على الرغم من التباين الدراماتيكي القويّ ما بينهما.

ديكورات غرف نوم

الخوخيّ مع الأسود

هل تبحثين عن ألوان توحي بالرسميّة لإحدى غرف منزلكِ؟ إذاً عليكِ باختيار هذا الثنائيّ من الألوان باختلاف تدرّجات اللّون الخوخيّ.

الأحمر والأصفر

اختاري أقوى التدرّجات من الأحمر ومثلها من الأصفر المضيء، خاصّة في المطابخ للسيّدة التي تبحث عن التميّز والعصريّة، كأن يتمركز اللّون الأصفر على الجدران والأحمر في كراسي طاولة الطعام.

البنفسجي والأحمر

كذلك يتّجه الخبراء إلى دمج هذين اللّونين في الغرف العصريّة، على أن يطغى البنفسجيّ القويّ على غالبيّة زوايا الغرفة، مع إدخال قطعة أثاث بتصميم مميّز باللّون الأحمر الصارخ.

الأزرق القويّ والأزرق المائل للأخضر

يننمي هذان اللّونان إلى الدائرة نفسها، ما يجعل من امتزاجهما أمراً سهلاً في أيّ غرفة، على أن يكون الأزرق القويّ "الكهربائيّ" طاغياً في أثاث وجدران الغرفة وتمركز اللّون الأزرق المائل للأخضر في إحدى قطع الأثاث المميّزة.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور