حلول بسيطة لفك عقد السلاسل المتعددة الطبقات

  • تشهد خطوط الموضة في السنوات الأخيرة صيحة السلاسل المتعدّدة الطبقات التي لقيت رواجاً لافتاً، منها ما يأتي بسلسلة واحدة من خلف العنق لتنفصل إلى أكثر من سلسلة من الأمام، ومنها سلاسل عدّة منفردة وإنّما متفاوتة في الطول تعمد المرأة إلى تنسيقها. تشابك هذه السلاسل أمر لا مفرّ منه، وبالتالي كيفيّة فكّه رغبة ملحّة بالتأكيد لغالبيّة النساء، فهي طرق سهلة، وإنّما سحريّة...

    اقرئي أيضًا : عقود الـ "Choker" لأناقة راقية وجذّابة

    الطريقة الأولى
    قومي بوضع قليل من زيت الأطفال على عود من القطن القطن، وقومي بوضعه على العقدة في السلسلة، ثمّ افركي العقدة قليلاً حتى تتحرّك وتبتعد عن بعضها قليلاً. وبعد إزالة العقدة تماماً، اغسلي السلسلة بالماء للتخلص من بقايا زيت الأطفال.

    الطريقة الثانية
    ضعي دبّوساً رفيعاً للغاية بين ثنايا عقدة السلسلة وابدئي في زحزحتها قليلاً من حين إلى آخر، حتى تبدأ العقدة في الانفكاك. احرصي على ألّا تجذبي أيّاً من حلقات السلسة إلى الخارج حتى لا تقومي بفكّ الحلقات ممّا يؤدّي إلى إفساد السلسلة.

    اقرئي أيضًا : كيف ترتدين "السكارف" بعقدة الـ"بابيون" الرائجة؟

    الطريقة الثالثة
    إنْ كنتِ ترغبين في التخلّص من عقد السلاسل المتطابقة، استخدمي بودرة التلك. كلّ ما عليكِ فعله هو وضع القليل من بودرة التلك على العقد، وافركيها قليلاً حتى تتزحزح. امسكي بأطراف العقدة رويداً حتى تنحلّ تماماً. بعد ذلك اغسلي السلسة بالماء لكي تتخلّصي من آثار بودرة التلك.

    سمات :
    أضف تعليقا