والد محمد رمضان يظهر إعلامياً للمرة الأولى.. والفنان يقبل يده أمام الناس

حرص محمد رمضان على حضور افتتاح الفرع الجديد لسلسلة المحلات التجارية التي تمتلكها شقيقته ايمان، وهو الافتتاح الذي أقيم بحضور عائلة الفنان الشاب ومنهم شقيقه محمود الذي يعمل مديرا لأعماله ويشارك أحيانا بالتمثيل في بعض أفلامه.

حضر الافتتاح أيضا والدته ووالده الذي التقطتت صورة للفنان الشاب وهو يقبل يده أمام الحضور في لفتة أشاد بها الكثيرون، خصوصا أنه يعد الظهور الإعلامي الأول لوالد الفنان الشاب.

وعلمت "الجميلة" أن الأب لديه بعض التحفظات على الظهور الإعلامي رغم تلقي رمضان العديد من العروض للظهور في برامج مع عائلته، لكن والده دائما ما يفضل الابتعاد عن الأضواء بعكس باقي عائلة الفنان الشاب سواء أشقاءه وشقيقاته أو زوجته التي تظهر معه في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، كما تواجدت في افتتاح المحل الجديد المعني ببيع منتجات عسل النحل بجميع أنواعه.

اقرئي أيضًا : صورة مسربة لعمرو دياب ممسكاً بيد دينا الشربيني في مطار دبي!

يذكر أن ايمان شقيقة رمضان تهتم بمنتجات عسل النحل مما دفعها لتنفيذ هذا المشروع التجاري في عام 2006 وحرص بطل فيلم "عبده موتة" على حضور افتتاح كل فروع محلاتها التجارية منذ بداية تنفيذها للفكرة.

الفرع الجديد يحمل اسم "كنوز" واختارته ايمان تيمنا باسم ابنة شقيقها محمد والتي اختار لها اسم "كنز" وهي الطفلة الثانية من زوجته الحالية فقد رزقه الله منها بـ"علي" كما رزقه عز وجل بـ"حنين" من زوجته الأولى وتعيش مع والدتها فيما يعيش علي وكنز معه.

رمضان يقوم حاليا بتصوير مسلسل "نسر الصعيد" الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. المسلسل كان يحمل في البداية اسم "زين" وهو اسم الشخصية التي يقدمها البطل خلال الأحداث لكن تم تغييره إلى "نسر الصعيد" بناء على رغبة محمد رمضان وفي تصريحات اعلامية أكد الفنان الشاب أن سبب التغيير هو ملاحظته وجود عدد كبير من الأعمال الرمضانية تحمل اسم بطل المسلسل مما دفعه لتتغير أملا في الاختلاف.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هذه قائمة المدعوين

رمضان ينشغل أيضا بتصوير فيلم جديد بعنوان "الديزل" مع ياسمين صبري وعدد من الفنانين ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب