صورة مسربة لعمرو دياب ممسكاً بيد دينا الشربيني في مطار دبي!

انشغل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة مسربة للنجمين عمرو دياب ودينا الشربيني أثناء تواجدها في أحد المطارات، أكد ملتقط الصورة أنه مطار دبي.

الغريب في الصورة أن عمرو يظهر فيها وهو يمسك بيد دينا الشربيني، ورغم أن ملامح النجمين لا تبدو واضحة؛ لأن الصورة تظهرهما من الخلف فقط؛ لكن عدداً كبيراً من متابعيهم أكدوا أن عمرو ودينا هما من يظهران فيها بالتأكيد.

في الصورة يظهر الهضبة وهو يرتدي شورت مع تيشيرت أبيض اللون وحذاء رياضياً باللون الأبيض، كذلك ظهرت دينا وهي ترتدي ملابس رياضية تشبه إطلالة الهضبة مع اختلاف الألوان؛ حيث فضلت الجينز مع اللون الأسود لإطلالتها.

اقرئي أيضًا : حلا الترك تواجه اتهامات دنيا بطمة.. وتبكي على الهواء

ولا تعد هذه هي الصورة الأولى لعمرو دياب بصحبة دينا الشربيني، فقد سبقتها صور مسربة تجمعهما سوياً في أماكن عامة أحدها في الساحل الشمالي وأخرى في أحد الكافيهات بالقاهرة.

الصورة الجديدة وضعت محبي الهضبة في حيرة جديدة من أمرهم، فقد جددت الشائعات التي تفيد زواجهما، والتي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل قوي؛ خصوصاً مع طرح عمرو دياب أغنية تحمل اسم «أجمل عيون»، تغنى فيها الهضبة لحبيبة من برج الحوت، واتضح بعدها أن دينا الشربيني من مواليد البرج نفسه؛ مما زاد من انتشار الخبر.

يذكر أن دينا ظهرت مؤخراً في حفل عيد ميلادها بصحبة عدد من الفنانين منهم بوسي شلبي وفيفي عبده وغيرهما، واعترفت دينا خلال الاحتفال بأن أغنية برج الحوت صنعت خصيصاً من أجلها، وهو الفيديو الذي تم تداوله بعدها على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي كدليل جديد على زواجهما.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هذه قائمة المدعوين

وكانت أنباء قد انتشرت عن شراء عمرو دياب منزل لدينا في منطقة جاردن سيتي؛ ليكون عشاً للزوجية، وهو في نفس العقار الذي يسكن فيه خالد سليم وزوجته، وقيل إن عمرو اختلف مع صاحب العقار على سعر المنزل بسبب مضاعفته للأجر بعد معرفته بهوية المشتري؛ مما تسبب في غضب الهضبة، وتدخل خالد سليم لإتمام صفقة البيع بالسعر المتفق عليه بينهما مسبقاً، وهو الأمر الذي ولد علاقة صداقة بين خالد وعمرو استمرت حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب