ماسك للوجه لشده وازالة التجاعيد بمفعول البوتكس

ماسك للوجه قد يغنيك عن استخدام البوتكس، فعلى رغم أهمية العناية المكثفة بالبشرة مع التقدم في السن، إلا أن لا مفر إطلاقاً من ظهور التجاعيد على الوجه، والخطوط الدقيقة حول الفم والعينين. بالتالي، حتى لو واظبت على الالتزام بروتين العناية بالبشرة من تنظيف وترطيب وحماية مطلقة من أشعة الشمس، فأنت في حاجة الى حل جذري للتخلص من التجاعيد والحد من ظهورها.

لذلك، سنقدم إليك في ما يليماسك للوجه،و هو كناية عن خلطة لشد الوجه، وهي كفيلة بالقضاء على التجاعيد وإعادة الشباب والحيوية الى بشرتك.

 

مكونات ماسك للوجه
ثلاث فصوص من الثوم: يقضي على البكتيريا المتواجدة على سطح البشرة، والتي تسبب في ظهور التجاعيد المبكرة، فيزيل بالتالي البثور والحبوب، ويجعل بشرتك مشرقة وشابة على الدوام.


ملعقة كبيرة من زيت الزيتون: يغذي البشرة ويرطبها في العمق، كما يزيد من مرونتها، مما يؤخر ظهور التجاعيد ويخفف من الخطوط الدقيقة في الوجه.
3 ملاعق صغيرة من العسل: ينظف البشرة من الشوائب، ويعمل على تنعيمها، كمل ويساهم في تعزيز مادة الكولاجين في البشرة، فيحميها من علامات التقدم في السن ويزيد من نضارتها وحيويتها.

 

طريقة تحضير ماسك للوجه وتطبيقه
قومي بتقشير فصوص الثوم وهرسها بشكل جيد. من ثم اخلطيها مع زيت الزيتون والعسل. حركي المكونات جيداً حتى تتجانس، وطبقيها على بشرة وجهك. اتركي على الخليط على وجهك مدة عشرين دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة لشد الوجه مرة أسبوعياً، وهكذا ستحمين بشرتك من التجاعيد والخطوط الدقيقة الى أطول فترة ممكنة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تخلصي من التجاعيد بخلطات مفعولها اقوى من البوتكس

خلطة تغنيك عن الفيلر للتخلص من تجاعيد العين

خلطه للوجه سحرية للقضاء على التجاعيد... أفضل هدية للام في عيدها

أضف تعليقا