نصائح لمكياج سهرة متقن في الامسيات الرمضانيّة!

المكياج في سهرات رمضان لا بدّ من أن يكون متقناً بكامل تفاصيله، وهذا يمكن تحقيقه من خلال بعض النصائح أو الأسرار التي يكشفها خبراء التجميل، ستجعل منه مكياجاً متألّقاً...

1.سرّ توهّج المكياج في اللّيل، الخفّة وعدم المبالغة في الألوان والدمج، فلتكن بشرتكِ مخمليّة بأساس مناسب وموافق تماماً للونها الطبيعيّ مع لمسات لامعة بعض الشيء على العيون، الخدود، الصدغين والشفاه.

2.أضيئي بشرتكِ ومحيط عينيكِ باللّون الذهبيّ، ولا تنسي تلوين الزوايا الداخليّة للعيون بالهايلايتر الأبيض لمزيد من الإشراقة.

شاهدي أيضًا : 



3. الآيلاينر السائل الأسود بخطوط غرافيكيّة مع طبقات متعدّدة من الماسكارا السوداء من أهمّ عناوين الجمال هذا الصيف، يضفيان جاذبيّة استثنائيّة على مكياج العيون والبشرة.

4. أحمر الخدود لا بدّ من أن يكون منحوتاً بإتقان مع القليل من البرونزر على تفاحتيّ الوجنتين، خطّي الفكّين، جسر الأنف والصدغين لجمال ملفت ومشرق.

5.يفضّل اعتماد أحمر الشفاه النيود مع لمعة من الغلوس الشفّاف كي لا تضطرّي إلى تفقّده مراراً كلّما تناولتِ صنفاً من الأطعمة التي تتنوّع خلال السهرات الرمضانيّة. اجعلي التركيز كلّه على العيون وحافظي على تلوين الشفاه بلون نيود وطبيعيّ.

أضف تعليقا