طريقة تنسيق البنطلون الكاروه مع الملابس بالصور

البنطلون بنقش المربّعات "الكاروه" أو الـ plaid المصطلح التقنيّ من أبرز الصيحات التي ظهرت في خطوط الموضة لربيع وصيف 2018، سواء كان البنطلون ذا خصر مرتفع، Crop أو فضفاضاً، فمن المؤكّد أنتِ بحاجة لمعرفة الطرق المتعدّدة لكيفيّة ارتدائه لتظهري بأناقة فريدة من نوعها في الصيف.

- يبدو في ظاهر الأمر أنّ البنطلون "الكاروه" من القطع التي يسهل تنسيق الملابس الأخرى معها، ولكن في الحقيقة، هو يحتاج إلى بعض الفنّ في اختيار الألوان للظهور بإطلالة جذّابة.

اقرئي أيضًا : 5 طرق لارتداء البنطلون الجلد الأسود

- إذا كنتِ تحتارين في اختيار الـ Top المناسب للبنطلون الكاروه، قرّري أوّلاً الستايل الذي ترغبين في الظهور به، سواء كان Casual أو كلاسيك. لإطلالة Casual، عليكِ بـ T-shirt أو بلوزة خفيفة من القطن، أمّا لإطلالة رسميّة، اختاري بلوزة أو قميصاً من الشيفون أو الساتان. أيضاً الـ Blazer من الخيارات المتاحة أمامكِ.

 


 

- إنْ كنتِ ممّن يتمتّعن بالجرأة، انتقي Crop Top بلون محايد مع البنطلون الكاروه وتألّقي في الصيف!

- يفضّل مراعاة بأن يكون لون الـ Top بدرجات من درجات ألوان البنطلون حتى تبرزي إطلالتكِ، أو اتّجهي إلى أحد الألوان المحايدة، مثل الرماديّ، الأبيض، الأسود وأحيانا البيج.

اقرئي أيضًا : البنطلونات الطويلة جدّاً: موضة ما قبل خريف 2016

- حذاء ذو كعب عالٍ سيكون في غاية الأناقة مع الستايل الرسميّ، وبالطبع أحذية الـ Ballerina هي الخيار الأمثل لإطلالة Casual.

- إذا كان البنطلون الكاروه high waist مع حزام يزيّنه، ضعي الـ Top داخل البنطلون لتعزّزي من جمال إطلالتكِ، أو يمكنكِ الاكتفاء بوضع الجزء الأماميّ فقط من الـ Top داخل البنطلون.

اقرئي أيضًا : اعتمدي هذا البنطلون الرائج على طريقة نانسي عجرم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة