صور حرب النضارات الشمسية، تشتعل بين النجمات.. هذه أغرب 10 موديلات

دائمًا ما تحاول النجمات البحث عن أحدث التقاليع والموضات؛ من أجل السبق والظهور بها قبل الأخريات، وفي الماضي كان الأمر يقتصر على تقليعة أو موضة يرتدينها في فيلم أو برنامج تليفزيوني، أما الآن ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح الأمر أكثر انتشارًا .

أحدث صيحة لجأت إليها النجمات هذا الصيف، هي النظارات كبيرة الحجم، التي تخفي من الوجه أكثر مما تظهر، وتعد تلك الموضة عودة لصيحة النظارات التي ظهرت في فترة الستينات والسبعينات، والتي ارتدتها العديد من نجمات هذا العصر، مثل: فاتن حمامة، ونادية لطفي، وأخريات.

اقرئي أيضًا : صورة حديثة لسارة سلامة تظهر آثار عملية التجميل بوضوح

وظهرت كل من الفنانة بوسي شلبي، وسارة سلامة، ودرة بنفس الموديل من النظارات، ولكن بألوان مختلفة؛ فقد ارتدت بوسي البيضاء، فيما فضلت سارة اللون الذهبي، أما درة فقد اختارت درجة فاتحة من درجات اللون البني.

غادة عادل وإليسا اختارتا نفس الموديل، ولكن بلونين مختلفين؛ فقد ارتدت إليسا الأزرق، فيما ارتدت غادة الأبيض، وظهرت به كل منهما في مناسبات اجتماعية مختلفة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات جومانا مراد وسبب اختفائها فنياً

ولكن صاحبة أكبر نظارة، كانت من نصيب الفنانة منى زكي، التي ارتدت نظارة سوداء كبيرة الحجم جدًا، أخفت أغلب وجهها، وأشاد عدد كبير من محبيها باختيارها رغم غرابته بحسب تعبيرها؛ مؤكدين على متابعتها لأحدث صيحات الموضة العالمية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات