أجدد أزياء أطفال ربيع وصيف 2018

قدمت ماركات الأزياء الخاصة بالأطفال مجموعة متنوعة من موديلات ملابس الأطفال العصرية لموسم ربيع 2018، والتي تتميز بأناقتها وألوانها الحيوية التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم.

إليكِ نظرة على أجدد أزياء الأطفال من أشهر الماركات.

أزياء ريفر أيلاند RIVER ISLAND
قطع ملابس عصرية تناسب إطلالات النهار والمساء، قدمتها ماركة ريفر أيلاند RIVER ISLAND هذا الموسم، والتي تتخذ طابعاً مرحاً من خلال الألوان والنقشات التي تزينها.
من أبرز الموديلات التي صممتها الماركة للفتيات، تلك الفساتين القصيرة بالقصّات البسيطة والألوان الناعمة مثل الأبيض والوردي والأصفر.
كما قدمت فساتين بتقليمات طولية تجمع بين الأخضر والأبيض أو الأحمر والأبيض مع صيحة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder.
وللأولاد، برزت الجواكيت القصيرة وتنسيقها مع التي شيرت القطني والسراويل القماش، لإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة.

اقرئي أيضًا : ملابس أطفال لموسم الأعياد

أزياء Mamas And Papas
إذا كنتِ تنتظرين مولوداً جديداً، أو لديكِ طفل في السنوات الأولى من عمره، فيمكنك مطالعة أجدد أزياء Mamas And Papas لموسم الربيع، والتي تتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات.
للإطلالة اليومية، قدمت الماركة فساتين قصيرة باللون الأبيض ومنقّطة بألوان ناعمة مثل الأزرق والأصفر والوردي، وهي تتناسب أيضاً مع العطلات والرحلات الصيفية.
وللمناسبات، صممت الماركة إطلالة أنيقة للأولاد تتألف من القميص المنقط، السترة بدون أكمام مع السروال بنفس لون وقماش السترة، مع لمسة أنيقة برابطة العنق.
وللفتيات، قدمت فستان بيج ناعماً بدون أكمام، مزين برابطة Bow كبيرة على الخصر وتنورة واسعة.
كما أن الأطفال حديثي الولادة يمكنهم التألق في المناسبات بمجموعة من الموديلات الرقيقة من الفساتين أو القمصان مع السراويل.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس أطفال لخريف شتاء 2017 /2018

أزياء TWINSET
أيضاً واكبت ماركة TWINSET صيحات الموضة بمجموعة أزياء بنات أنيقة وعصرية، واعتمدت على مزيج الأحمر والأبيض أو الأزرق والأبيض.
ومن أبرز الصيحات التي قدمتها الماركة، صيحة المربعات سواء في الجواكيت أو الجمبسوت، حيث نسقتها مع الأزياء المنقّطة أو بالتقليمات.
كذلك صممت أزياء بتطريزات الورود الرائجة هذا الموسم، سواء الفساتين القصيرة أو الشيرت الأبيض مع القميص والسروال الأزرق.
ولإطلالة النهار، قدمت أزياء كاجوال للفتيات، ونسقت التي شيرت الأبيض المزين بطبعة القلب الأحمر مع سروال أحمر ضيق، وكذلك التي شيرت الأبيض والكارديجان الرمادي مع الجينز.

أضف تعليقا