زفاف الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن: ما رأيك بفستانها ومن تشبه من المشاهير؟

منذ أيام قليلة، احتفلت الفاشينيستا الكويتية، بيبي عبدالمحسن بزواجها، من المهندس عبدالله خاجه، في حفل زفاف نهاري مبهر، وذلك بعد فترة خطوبة دامت 5 أشهر.

ولأنها تعد من المشاهير، ولها الكثير من المعجبين على حسابها بموقع إنستقرام؛ فإن إطلالتها في حفل الزفاف كانت محط أنظار كثير من الفتيات في العالم العربي، ولكن هل حازت إطلالتها إعجاب محبيها؟

اختارت بيبي عبدالمحسن فستان زفاف أبيض من دار سبوزا Esposa، المعروف بفساتينه الأنثوية والراقية، وهو بقصّة حورية البحر Mermaid.

وعلى الرغم من تصميمه المميز الذي أبرز قوامها الممشوق، إلا أن البعض كان يرجح ارتداءها لفستان أكثر إبهارًا من هذا، وخاصةً أنه معروف عن المرأة الكويتية، اختيارها للفساتين الفخمة والبرّاقة.

ولكننا نجد الفستان يعكس شخصيتها البسيطة والناعمة، بتطريزاته اليدوية باللون الأبيض، مع لمسات بريق بسيطة.

 

الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن

ما لفت انتباهنا أيضًا، هو أنه مع المكياج الناعم الذي طبقته بيبي عبدالمحسن، أصبحت أقرب في ملامحها لمقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة، والمعروفة بتقديم برنامج ستار أكاديمي؛ حيث إنها اتبعت أسلوبًا مقاربًا لهيلدا في المكياج.

وقد كللت بيبي إطلالتها بتسريحة شعر الكعكة الفوقية، يلتف حولها إكسسوار برّاق، وتنسدل منها طرحة تول طويلة، بالإضافة إلى المجوهرات الفاخرة بالذهب الأبيض والمرصعة بالألماس.

ما رأيك بإطلالة بيبي عبدالمحسن في حفل زفافها، وهل حقًا بدت شبيهة لمقدمة البرامج هيلدا خليفة؟

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير