آمال ماهر تتزوج سراً من سعودي وعمرو دياب يحيي حفل زفافها

نشرت بعض المواقع الإخبارية تقارير في الساعات الماضية تؤكد احتفال الفنانة آمال ماهر بزواجها من أحد الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية بشكل سري في 4 أبريل الماضي في منطقة الجونة بمدينة الغردقة المصرية، حيث أوضحت تلك التقارير أن الزيجة تمت بشكل سري نظراً للمنصب الحساس الذي يتقلده في المملكة.
وأشارت تلك التقارير إلى أنه بالرغم من نفي آمال ماهر لزواجها منذ أيام قليلة إلا أن الزواج تم بالفعل في 4 أبريل الماضي في الجونة بحضور 25 فقط من المقربين؛ حتى لا يخرج الخبر من أحد المدعوين، كما اشترطت آمال ماهر على زوجها أن يحيي عمرو دياب حفل الزفاف وهو ما حدث بالفعل، حيث حصل عمرو دياب على مليون دولار عن هذا الحفل.
وذُكر أيضاً أن عائلة آمال ماهر كانت معترضة على الزواج بسبب أنه سيتم بشكل سري، حيث أرادت العائلة إقامة حفل زفاف كبير وإشهار الأمر، ولكن ظروف الزوج جعلت الأمر مستحيلاً.
ومن ضمن المعلومات المذكورة أن الزوج طلب من آمال ماهر التحفظ في ملابسها بالرغم من أنها معروف عنها التحفظ الدائم والالتزام بالعادات والتقاليد، كما أن تعاونها الأخير مع راشد الماجد في أغنية "لو كان بخاطري" تم تحت إشراف الزوج.

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف 

بالفيديو .. مي كساب ترقص في الشارع بعد الإفراج عن زوجها 

كيف كانت اطلالات النجمات في سهرة الـ "موركس"؟

أضف تعليقا