ازياء بنقشات مختلفة والطريقة المناسبة لارتداءها

أثناء القيام برحلة التسوق المعتادة، كثير من قطع الملابس التي تستحوذ على إعجابكِ، ولكن تعمدين إلى اختيار واحدة، إمّا بسبب الميزانيّة التي لا تسمح لشراء أكثر من واحدة أو لعدم معرفتكِ الطريقة الصحيحة لتنسيقها، خاصّة منها المنقوشة وذات الطبعات المختلفة. إنْ كنتِ ممّن يحبّذ الخروج عن المألوف ومواكبة أحدث صيحات الموضة، إليكِ بعض المعلومات التي من شأنها أن تساعدكِ في كيفيّة تنسيق قطع الملابس ذات النقوش المختلفة.

- أتعلمين أنّه يمكنكِ التنسيق بين الملابس المخطّطة والمقلّمة في آنٍ واحد، ليس هذا فحسب بل بإمكانكِ المزج بين الملابس المخطّطة والأخرى بستايل الـ Polka Dot.

- جرّبي ارتداء T-shirt مخطّط باللّونين الأبيض والأسود ونسّقي معه تنّورة مزيّنة ببعض الأزهار الملونة، انتعلي حذاء بكعب عالٍ لتظهري بإطلالة أنيقة.

 

اقرئي أيضًا : دمج وتنسيق ألوان الملابس، فنّ... أتقنيه!

- ليس شرطاً على الإطلاق أن تنسّقي فقط بين القطع العلويّة والسفليّة بنقوش مختلفة، بل بإمكانكِ التنويع بين القطع العلويّة معاً، كأن ترتدي Blazer بطبعات مربّعة Careaux مع Top منقوش وبنطلون بدرجة لون تناسب الإطلالة كاملة.

- نسقي بنطلون منقوشاً مع Top أبيض وجاكيت مقلم، أو نسّقي قميصاً منقوشاً مع Short أو تنّورة Careaux.

- إنْ كنتِ تفضّلين الملابس الموحّدة الألوان، بإمكانكِ المزج بين نقوش مختلفة للون واحد وستتمتّعين بطلّة لا تقاوم.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: طرق تنسيق الأزياء الملونة في ربيع 2018 على غرار هذه الفاشينيستا

- الأكسسوارات تلعب دوراً كبيراً في تنسيق إطلالتكِ التي اخترتِ فيها نقوشاً مختلفة، سواء أضفتِ لها Scarf أو حقيبة بطبعات مغايرة للملابس، فإطلالتكِ من المؤكّد ستكون مثاليّة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة