ازياء روز للحامل إطلالة مشرقة مفعمة بالأنوثة

مع كل موسم، تظهر العديد من الألوان الجذابة، ولكن يظل اللون الوردي على رأس لائحة الألوان المفضلة لدى النساء، وإذا ألقينا نظرة داخل خزانة أي امرأة، فحتماً سنجد بعضاً من قطع الملابس بهذا اللون الأنثوي بمختلف درجاته.

ولأنّه لون مفعم بالحيويّة والأنوثة، فهو يناسب المرأة خلال فترة حملها، يمنحها إطلالة مرحة، خاصّة وأن العديد من الحوامل يجنحن في هذه الفترة نحو الألوان الداكنة لإخفاء بروز البطن، ولكن هذا ما لا ينصح به للتأثير السلبي الذي تحدثه الألوان القاتمة على نفسية الحامل.

اقرئي أيضًا : للحامل، استوحي إطلالاتكِ من Kate Middleton!

 

موديل روز
 

خلال إطلالاتك اليوميّة، اعتمدي قميصاً أو Pullover باللّون الوردي، ونسّقي معه درجات مختلفة من هذا اللّون على طريقة الفاشينيستا المحجّبة آسيا عاكف.

الفساتين كذلك باللّون الوردي مناسبة للحامل، اختاري منها المنقوشة وبقصّات واسعة عند البطن، كإطلالات Nicky Hilton، Gwen Stefani، و Chrissy Teigen، أو موحّدة اللّون، مثل إطلالات Jessica Alba و Kim Kardashian.

وللسهرات أيضاً، هذا اللون مميّز جدّاً للحامل، إطلالة أنيقة ومشرقة، كلإطلالات Teresa Palmer، Laura Haddock، Kylie Jenner، Emily Blunt وGirl Power .

اقرئي أيضًا : للحامل: كيف تخفين بروز البطن بالأزياء؟

وفي موسم الشتاء، اقتني معطفاً ورديّ اللّون مستوحى من إطلالات أنيقة لـ Kate Middleton التي تفضّل المعاطف بالقصّة الواسعة التي تخفي بروز البطن وتنسّق معها فساتين قصيرة، وكذلك المحامية أمل علم الدين التي تتّسم إطلالاتها بالبساطة والرقيّ، كذلك يمكن أن تعتمدي إطلالة أكثر فخامة بالمعطف الورديّ الفرو على طريقة Khloe Kardashian.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل