جاكيت للحوامل على طريقة النجمات

السترة، الـ Jacket ، أو الـ Blazer لا تخلو منها خزانة أيّ سيّدة أو فتاة على الإطلاق، مهما تعدّدت خاماتها، من الجلد إلى الصوف، الجينز، وغير ذلك، تبقى قطعة من الملابس ترافق المرأة في النهار والمساء وفي مختلف النشاطات والمناسبات، ليس هذا فحسب، بل تقلب إطلالتها رأساً على عقب، تحوّلها من رسميّة إلى Casual وبالعكس....

السترة أيضاً تناسب الحامل، كما سترين من خلال هذه الصور التي انتقيناها لنجمات حوامل ارتدين السترة بمختلف أشكالها وموديلاتها لتستلهمي بدوركِ الإطلالة التي تروق لكِ في فترة حملكِ.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل: الجمبسوت الزيّ المفضّل للنجمات

الـ Blazer مع السروال
اعتمدي الـ Blazer مع قميص من القطن يتطابق لونهما أو يختلف مع سروال جينز، مثل Ali Larter، Kristin Cavallari، Kourtney Kardashian و Katie Holmes، أو Blazer بلون زاهٍ ومشرق، كإطلالات Hilary duff و Kristen Cavallari.

الـ Blazer مع الفستان
كثير من النجمات يعتمدن الـ Blazer مع فستان بقصّة عموديّة Column لإطلالة راقية وأنيقة في المساء، مثل Rachael Leigh، Jessica Timberlake و Beyonce أو مع قميص وتنّورة Pencil Skirt في النهار والمساء، على طريقة Kim Kardashian.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل: الأسود يليق بك!

السترات الـ Casual للحامل
هناك العديد من موديلات السترات الـ Casual التي يمكن أن ترتديها الحامل نهاراً، وأبرزها الـ Bomber النوع الذي تفضّله الكثير من النجمات، مثل Blake Lively و Olivia Wilde، كما أنّ جاكيت الجينز القصير يبدو عصريّاً خلال الحمل، خاصّةً مع فساتين طويلة Maxi بطبعات أو ألوان زاهية، مثل Blake Lively، Ali Larter، Jessica Alba و Jenna Dewan.

أيضاً يتناسب جاكيت الجلد القصير مع إطلالات الحمل، فيمكن إرتداؤه نهاراً مع قميص قطنيّ وسروال جينز كإطلالات Anne Hathaway، Emily Blunt و Olivia Wilde.

أضف تعليقا