موديلات طرحة عروس غير تقليدية في 2018

مع كل موسم، تظهر بعض الاتجاهات الجديدة لطرحات العروس، ويبدع المصممون في تقديم ابتكارات غير تقليدية، كما يعيدون تصميم الطرحات التقليدية بأسلوب مميز؛ لتجد العروس تصميمًا يناسبها.

طالعي أحدث موديلات لطرحات العروس غير التقليدية؛ لتكوني الأكثر لفتًا للأنظار في عرسك.

طرحة الـBirdcage من ليلا روز
ويقصد بها قفص العصفور؛ لأنها تشبهه إلى حد كبير، وتكون عبارة عن شبكة تغطي الوجه، مع تصميم بسيط باللون الأبيض على الرأس من أعلى، وهي طرحة كلاسيكية تناسب الفستان البسيط.

وقد قدمت دار ليلا روز Lela Rose هذا التصميم، ونسقته مع فساتين زفاف ناعمة، وكذلك مصممة إكسسوارات العروس Jannie Baltzer.

اقرئي أيضًا : 6 نصائح للعروس لإختيار الطرحة المناسبة لفستان الزفاف

الطرحة المزينة بالشراشيب، من نعيم خان
تصميم غير مألوف، ولا يمكن تنسيقه إلا مع فستان زفاف ناعم؛ حيث يتزين بالشراشيب من أسفل مع قماش شفاف، وهذا التصميم المبتكر من توقيع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan، والذي أضاف له الورود البيضاء بالحجم الكبير.

الطرحة المرصعة بالفصوص، من ريم عكرا
اعتدنا أيضًا أن نرى أفكارًا جديدة لدى المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، وفي هذا العام قدمت الطرحات التول التقليدية، ولكنها مزينة بتطريزات برّاقة تحمل عبارات تجسد الحب، مثل: كلمة Love، وأخرى مطرزة بأول حروف من اسم الدار.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف تناسبها الطرحة الطويلة!

 



طرحات تغطي الرأس، من إيلي صعب
ستحبين الموديلات الجذّابة التي قدمها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab هذا العام، مثل الطرحة التي تغطي الشعر مع تطريزات فخمة؛ لتنسدل منها الطرحة التول الطويلة والمطرزة أيضًا.
كما قدم طرحة تلتف حول الرأس مثل طوق الشعر، والمزينة بفصوص ناعمة، وتنسدل منها خيوط برّاقة تزين قماش التول الشفّاف.

طرحات العروس باللون الأسود
ظهرت هذه الصيحة مقترنة بفساتين الزفاف مع لمسة الأسود، وبدت ناعمة بالقماش الشفّاف، من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، كما ظهرت في عرض الملابس الراقية من شانيل Chanel؛ فظهرت العارضة بطرحة كلاسيكية من التول الأسود تغطي الوجه، مع فصوص برّاقة وورود بيضاء أعلى الرأس.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات تغني العروس عن الطرحة لطلة عصرية

أضف تعليقا