• في كل ثقافات العالم الفراشات هي رمز الامل والتغييرات والحرية.

     

    الفراشات تعتبر التمثيل الأكثر قوة ودقة للحياة بشكل عام ولكل شهر من أشهر السنة بشكل خاص. فما الذي تمثله فراشة شهر ميلادك؟

     

    يناير/ كانون الثاني

    تملكين قلباً ودوداً كما أنك من النوع الذي يستمع الى الجميع. محيطك يكن لك كل التقدير والإعجاب وذلك لانك تملكين الكثير من الطاقة الإيجابية والتفاؤل. أنت جميلة وحرة كما الفراشة تماماَ ويمكنك نشر السعادة في أي مكان تتواجدين فيه. لعلك لم تلاحظي ذلك ولكن محيطك بالتأكيد يعرف تأثيرك الإيجابي عليهم.

     

    فبراير/شباط

    أنت من النوع الذي يجذب الإنتباه إليه. صحيح أنك لا تقومين بذلك بشكل متعمد ولكن حضورك طاغ لدرجة أنه بمجرد دخولك الى أي مكان فجميع العيون تكون موجهة عليك.  تملكين الكثير من السحر والكاريزما وطبعاً الكثير من الثقة بالنفس وكل هذه العوامل تجعل الاخرين إما يحبونك أو يكرهونك.. فلا مكان محايد معك.

    مارس/آذار

    أنت من النوع الذي عادة لا يعرف كيف يخرج نفسه من المواقف الصعبة ولكن ذلك لم يمنعك يوماً من المحاولة مرة تلو الاخرى. وفي الواقع إصرارك وعدم إستسلامك من أجمل الخصال التي تملكينها. تملكين حدساً قوياً وهو عادة يساعدك على معرفة أين تقفين.. صحيح أنه أحياناً تعانين كي تخرجي نفسك من مأزقك ولكنك تملكين الكثير من التصميم والعزيمة يضاف الى ذلك واقع أنك تملكين شخصية عميقة وبعيدة كل البعد عن السطحية.

     

    أبريل/ نيسان

    عاطفية جداً ولا تخافين من إظهار ذلك. محيطك يقدر جانبك الحساس وفي الواقع هذا هو السبب الذي يجعلهم يحبونك. قد لا تصدقين بأن تأثيرك كبير جداً على الاخرين ولكنه كذلك، انت من النوع الذي يجعل العالم مكاناً أفضل وأكثر سلاماً.

     

    مايو/أيار

    تملك شخصية مذهلة.. ولكن شكلك الخارجي يجعل الآخرين يتخوفون منك، ولا نقصد بذلك أنت تملكين شكلاً خارجياً مخيفاً، بل على العكس ملامحك جميلة جداً وهذا ما يجعل الاخرين يتعاملون معك بحرص.

     

    الذين يعرفون ما انت عليه يحبونك لما أنت عليه ولكن الذين لا يعرفونك جيداً يظنون بأنك تملكين شخصية مهيمنة تحاول فرض سيطرتها على كل شيء.

     

    يونيو/ حزيران

    شخصيتك مسالمة للغاية وأنت بالفعل نسمة من الهواء العليل الذي يجعل كل شيء أفضل وأجمل. حساسة وتملكين حدساً قوياً وعليه فأنت يمكنك توفير ما يحتاج اليه محيطك قبل أن يدرك بأنه يحتاج لهذا الامر أو ذاك. وطبعاً لا ننسى بانك الشريكة المثالية في العلاقات، سواء كانت الصداقة أو الحب أو الزواج.

     

    يوليو/ تموز

    شخصيتك قوية للغاية كما أنك شجاعة جداً ولا يوجد الكثير من الأمور التي يمكنها ان تخيفك. ولكن هذا لا يعني انك قاسية لانك أيضاً تملكين جانباً حساساً ولكنك نادراً ما تظهرين هذا الجانب.

    ومع ذلك أنت دائماً الشخص المحترم الذي يعرف حدوده والذي يتعامل مع الاخرين بكل لباقة ولطافة وإحترام.

     

    أغسطس/ آب

    أنت من النوع الصادق جداً.. لا يمكنك الكذب ولا حتى تحبين الذين يقومون بالكذب. تملكين ميزة إضافية تجعلك تبرزين وهي قدرتك على الإعتراف بالخطأ حين تخطئين.. وهذا الميزة نادرة بالفعل.

    ولأنك تملكين كل هذه الخصال فأنت من النوع الذي يمكنه كسب ثقة الاخرين بسهولة تامة.

     

    سبتمبر/ أيلول

    أنت من النوع الفضولي جداً.. ولكن فضولك هو للمعرفة وليس للثرثرة والقيل والقال. تملكين خيالاً خصباً وأحياناً تميلين الى أحلام اليقظة. حتى حين لا تسير الامور كما هو مخطط لها، يمكنك دائماً إيجاد المخارج البديلة التي تمكنك من تحقيق ما تريدين تحقيقه.

     

    أكتوبر/ تشرين الأول

    أنت من النوع الذي يواجه أي مشكلة تصادفه بالكثير من التصميم والعزيمة والطاقة. من النوع الذي يمكنه تحقيق التوازن في حياته وبالتالي هناك الكثير من الراحة النفسية. تملكين قلباً كبيراً كما انك مستعدة لمساعدة الجميع في حياتك.. حتى الذين لا يستحقون ذلك.

     

    نوفمبر/ تشرين الثاني

    هناك دائماً مئات الافكار التي تدور في رأسك.. أنت من النوع الذي يلاحظ التفاصيل التي عادة لا يلاحظها اي شخص اخر ولكنك في الوقت عينه تبدين للاخرين وكأنك منفصلة تماماً عما يحدث حولك. وفي الواقع هذا هو الحال.. انت تعيشين في عالمك الخاص حيث تملكين افكارك الخاصة وأحلامك الخاصة ولكن هذا لا يعني انك منفصلة كلياً عن الواقع. ففي الوقت الذي يكون فيه رأسك في السحاب فإن قدميك ثابتتين على الأرض.

    ديسمبر/ كانون الأول

    يمكن القول وبكل راحة ضمير بأن ما تم تحقيقه حتى الان كبير جداً.. ولكنك من النوع الذي لا يتوقف عند حدود ما، هناك دائماً المزيد.. وهذا ليس بالامر السيء لانك طموحة للغاية. ولكن ما يجب الحذر منه هنا هو أن الطموح مع جانبك الحساس أحياناً قد يتحولا الى قوة تدميرية. أحياناً يجب التمهل وإلتقاط الانفاس قبل السير قدماً مجدداً.

     

     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من هوايات واهتمامات

    1
    هوايات واهتمامات
    اختبار شخصية: حجم الكف هذا ما يكشفه عن صفاتك

    هل تعلمين ان حجم الكفين لهما دلالات مهمة جداً عن شخصيتك، لتعرفي المزيد خوضي اختبار...

    1
    هوايات واهتمامات
    فتيات سعوديات رائدات رغم صغر سنهنّ

    فتيات سعوديات بين سن الطفولة والمراهقة، حفرن لاسمهن مكانة مرموقة في لائحة النساء ا...

    1
    هوايات واهتمامات
    اختبار تحليل شخصية: ما ترينه أولاً في هذا الرسم يكشف إن كنت زوجة نكدية؟

    تساعد بعض الرسوم متعددة التفسيرات على كشف الكثير من الأسرار عن الشخصية أو الحياة ا...

    5
    هوايات واهتمامات
    خط القلب يكشف أسرار من تحبّين!

    تعلّمي قراءة خطوط اليدين واكتشفي ما تعنيه بالنسبة لشخصيتكِ وسلوككِ.   ...

    1
    هوايات واهتمامات
    اختبار شخصية يحدد درجة الانانية

    يمكن اختبار تحليل شخصية سهل وبسيط جداً ان يساعد على كشف بعض خفاياها وصفاتها الايجا...

    1
    هوايات واهتمامات
    نساء سعوديات رائدات تميزن في الفنون البصرية

    نساء سعوديات يتمتعن بموهبة فنية راقية فأبدعن في مجال الفنون البصرية بتقديمهنّ أعما...

    1
    هوايات واهتمامات
    اختبار تحليل شخصية: خط شعرك وجبينك يكشف الكثير عن صفاتك

     أنظري جيداً إلى المرآة وراقبي هل الخط الفاصل بين جذور شعرك الأمامية وأعلى جب...

    1
    هوايات واهتمامات
    نساء سعوديات رائدات تميزن في مجال العلوم

    نساء سعوديات عديدات يتميزن بصفات عديدة تجعل منهنّ مدعاة فخر لكل السيدات في الوطن ا...

    1
    هوايات واهتمامات
    اختبار: أول ما ترينه في الرسم يكشف أفضل طريقة للفت انتباه الزوج

    تسعى كل زوجة إلى لفت انتباه زوجها وخصوصاً عندما تشعر بأنه يهملها. ولهذا عليها أولا...