انواع الاطعمة التي تزيد نضارة البشرة

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو بعض الاطعمة التي تساعد على زيادة النضارة في البشرة والنقاوة وذلك بالتعاون مع اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki.
الحصول على بشرة نضرة ونقية لا يقتصر فقط على الكريمات والوصفات الطبيعية للبشرة، فهناك العديد من الاطعمة التي تزيد من نضارة ونقاوة البشرة، تضيء اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki على هذه الاطعمة وفوائدها:
- الاسماك: تحتوي على الاوميغا 3 المفيد للبشرة ويساعد على الحفاظ على مرونتها وجعلها ناعمة ونقية
- الجوز واللوز: ايضاً يحتويان على الاوميغا 3
- بذور الشيا: تحتوي على الزيوت الجيدة التي تمنح البشرة نضارة ولمعان لا مثيل لهما
- الفاكهة: هذه الاطعمة غنية بمضادات الاكسدة خصوصاُ التوت على انواعه
- الخضار: تحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة وتساعد ايضاً على منح البشرة النضارة خصوصاً الخضار باللون الاخضر مثل البروكولي والسبانخ
- الشوكولا الداكن: هذا الشوكولا يحتوي على 70% من الكاكاو ومضادات للاكسدة ويساعد على حماية البشرة من العوامل الخارجية المضرة بها خصوصاُ من اشعة الشمس الفوق البنفسجية ويحمي من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات شيخوخة البشرة.
شاهدي الفيديو واستفيدي من النصائح التي قدمتها اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki وواظبي على تناول هذه الاطعمة التي تمنح بشرتك النضارة والنقاوة لتكوني متألقة في كل الاوقات.
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي لها علاقة بجمال والبشرة ووصفات طبيعية لها ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام مثل الازياء والحمية واللياقة واخبار المشاهير قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك الافوكادو والحليب للبشرة العادية والمختلطة

اهمية ترطيب البشرة في الطقس الجاف

فوائد واهمية ترطيب البشرة

خطوات للحفاظ على نضارة البشرة في الطقس الرطب

سيروم لازالة التجاعيد في منطقة العينين

أضف تعليقا