اهمية ترطيب البشرة في الطقس الجاف

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن اهمية ترطيب البشرة في الطقس الجاف إضافةً الى بعض النصائح المفيدة لصحة البشرة ومجموعة من الاطعمة التي يجب تناولها في هذه الفترة وذلك مع خبيرة التجميل بولين Pauline.
تشير الخبيرة بولين Pauline الى انه من المهم ترطيب البشرة في الطقس الجاف لان في هذه الفترة تخسر البشرة كمية كبيرة من الماء وتصبح جافة ومتعبة وبالتالي تصبح بحاجة الى الترطيب، وفي حال عدم ترطيبها وسط هذه الاجواء ستتعرض البشرة الى الجفاف وظهور التجاعيد بشكل بارز حول العينين وفي كل الوجه ايضاً.
لترطيب البشرة تنصح الخبيرة بولين Pauline باستخدام واقي من الشمس لحماية البشرة من اشعة الشمس الفوق البنفسجية التي تلحق الضرر بها ولتفادي ظهور البقع في الوجه التي تنتج عن الجفاف، تنصح ايضاً بشرب كميات كبيرة من الماء وتناول الفاكهة والخضار والمواظبة على وضع مرطب النهار ومرطب الليل خصوصاً ان مرطب الليل يحفظ الرطوبة في البشرة خلال النوم ويجعلها تقاوم الجفاف التي تتعرض له في ساعات النهار.
شاهدي الفيديو واستفيدي من النصائح التي قدمتها الخبيرة بولين Pauline من اجل الحفاظ على رطوبة البشرة في الطقس الجاف واتبعيها بانتظام ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بنضارة البشرة وجمالها ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

خلطة البن والكاكاو لترطيب عميق بتأثير الكولاجين

قناع القهوة لترطيب وتنعيم البشرة

ماسك قشر الموز والجليسيرين للترطيب والتبييض

ماسك زيت اللوز والعسل لتفتيح البشرة وترطيبها

خلطة الكولاجين بالموز لترطيب وشد البشرة

أضف تعليقا