"ديكور" منزل ميلا كونيس الشاطئي

منزل شاطئي في " كاربينتيريا"، اشترته الممثّلة الأمريكيّة ميلا كونيس  Mila Kunis وزوجها الممثّل أشتون كوتشر  Ashton Kutcherمقابل عشرة ملايين دولارات أمريكيّة للاستجمام بعيداً عن عدسات المصورين. ويتميّز "ديكور" المنزل بطابع هادئ يعكس أجواء الراحة والهدوء.

ويتكوّن المنزل من طبقتين، مع كوخٍ ملحقٍ يطلّ على البحر، ويوفّر مساحة فسيحة للنزلاء لقضاء عطلة نهاية الاسبوع.

وفي المنزل، ستّ غرف نوم وستة حمّامات، تتوزّع على مساحة ثلاثمئة متر مربع. وفيه يجد الطراز المعاصر مطرحًا، كما أساليب الراحة والرفاهيّة.

أرضيّاته مكسوة بخشب البلوط، تعلوها السقوف المقبّبة البيض. وتنفتح الجلسات الداخليّة مباشرة على المساحة الخارجية، عبر واجهات ضخمة من الزجاج الشفّاف، ما يسمح بالإطلالة على الشاطئ.


في الصالون الأوّل، يتلوّن الأثاث بالرمادي الفاتح، فيما يتسلّل الأزرق إلى اللوحة التي تعلو الموقد، والأخضر إلى نقوش الوسائد ولوح الركمجة.


من جهةٍ ثانيةٍ، تتلوّن الأرائك في الصالون الثاني بالأزرق الداكن، وتكثر الـ"اكسسوارات"، لتشمل "الأباجورات" والشموع، فضلًا عن اللوحة المثبتة على الجدار الرئيس، وهي عبارة عن خريطة العالم.
يشرف ركن الطعام، بدوره، على المطبخ. وفيما تقتصر مكوّنات الأول على طاولة خشب ومقعدين وثيرين، يكسو الخشب الأبيض خزائن المطبخ. وتساهم "الجزيرة" في تحديد مساحة المطبخ، وتزوّده بالخصوصيّة المطلوبة.

أمّا "ديكورات" غرفة نوم الثنائي فبسيطة، مع طغيان اللون الأبيض على أساسيّاتها، وحضور مفرش أزرق على السرير ومنقوش برسومات مستوحاة من البحر. وللتحكّم بضيق مساحة غرف نوم الأولاد، يبدو البياض خيارًا موفّقًا، كما السريران  فوق بعضهما البعض.

اقرئي أيضاً:

"ديكورات" افريقية في منزل أوبرا وينفري

التواضع في ديكورات منزل المغنية سيلينا غومي

الفخامة في قصر "أسطورة البوب" مايكل جاكسون

أضف تعليقا