مجموعات ربيع وصيف 2018 لعلامات حصريّة لدى هارفي نكلز – دبي

تقدّم محلّات هارفي نكلز – دبي Harvey Nichols – Dubai مجموعات جديدة لربيع وصيف 2018 لعلامات هاكولا Haculla و فيتمان Vêtements و نيدل أند ثريد Needle & Thread، نستعرضها في ما يلي:

 

مجموعة هاكولا لربيع ونصيف 2018 Haculla SS2018
تُعرف أزياء علامة هاكولا Haculla المتمركزة في مدينة نيويورك والموجّهة للفتيان والفتيات على حدّ سواء، برسوماتها الحيويّة على طريقة الغرافيتي، وبتصاميمها التي تذكّر بموضة الشارع. العلامة هي وليدة التعاون ما بين الفنّان حاريف غوزمان Harif Guzman الذي أراد في مجموعة ربيع وصيف 2018 أن يحتفل بصيحة غابرة، وهي صيحة جيل البانك Punk Generation، وصاحب ومدير هولدينغ علامة تايكون الإبداعي Tykoon، جوناثان كون Jonathan Koon، وهو تعاون كان في صلب نجاح علامة هاكولا منذ نشأتها.
مجموعة الصيف هي بمثابة تحيّة لجيل البانك الذي انتشر في أواخر الثمانينيّات وبداية التسعينيّات من القرن الماضي، وقد قام حاريف غوزمان بتجميع صور ضائعة عن هذه الحقبة، مظهراً جانباً غير معروف عنها وذلك بوضع بصمة خاصّة له في الرسومات التي اعتمدت في تصميم الملابس.
هذه المجموعة الكبسولة من علامة هاكولا هي حصريّة لدى هارفي نكلز – دبي، وقد تمّ الإعلا عنها خلال عرض تمّ مؤخراً بالشراكة مع شركة الطاير موتورز Al Tayer Motors. خلال هذا العرض قُدّمت سيارة جاغوار Jaguar F-Pace مطليّة برسومات موقّعة من الفنّان حاريف غوزمان. السيّارة نفسها تمّ عرضها لاحقاً في صالة عرض الطاير موتورز، على طريق الشيخ زايد في دبي.
أزياء هاكولا متواجدة في قسم أزياء الرجال العصريّة، في الطابق الثاني من مول الإمارات.

 


  

مجموعة فيتمان لربيع وصيف 2018 Vêtements SS2018
أنّ علامة الأزياء فيتمان Vêtements المتمركزة في باريس التي تأسست عام 2014 باتت أحدى أبرز العلامات المتداولة في وقت قصير جدّاً. يديرها كلّ من مصمّم الدار الجيورجي، ديمنا غفاساليا Demna Gvasalia وشقيقه رئيس مجلس الإدارة غورام غفاساليا Guram Gvasalia، وهي تصدر أزياء تسير على الخطّ الرفيع الفاصل ما بين الأزياء الراقية وموضة الشوارع، مثال على ذلك، إطلالات تحتوي على جاكيتات كبيرة الحجم، مع تيشورتات تحمل كلمات معبّرة وأكسسوارات بارزة.
مجموعة ربيع وصيف 2018 متوفّرة لدى هارفي نكلز دبي الآن.
 

    
 


أزياء مشغولة يدويّاً بالأبرة والخيط من علامة Needle & Thread
إنّ علامة نيدل & ثريد Needle & Thread البريطانية تقدّم أزياء مشغولة يدويّاً من قبل عاملين في الهند وفي بريطانيا، من بينها فساتين رقيقة ومزدانة بتفاصيل يدويّة التصميم لإطلالات عصريّة مع نفحة شاعريّة. مروحة التصاميم المتاحة واسعة جدّاً، ويمكن اختيار فساتين من الحرير مطرّزة، وأخرى مستوحاة من التصاميم القديمة Vintage Inspiration، أو تنانير مشغولة بالخرز.

 

إقرئي ايضاً:

عرض خاص لأزياء من مجموعات ربيع وصيف 2018 متوفرة لدى هارفي نكلز – دبي

"هارفي نكلز دبي" يطرح تشكيلة مجوهرات "فيرساتشي" الجديدة

ازياء بلون الأحمر المائل إلى البنّي.. اناقة ورقي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة