تعرفي على أطول 10 زيجات للنجوم

استطاع العديد من النجوم والنجمات في مصر والعالم العربي الحفاظ على حياة أسرية هادئة على الرغم من صعوبة تحقيق هذا في الوسط الفني، الذي دائماً ما ينتهي الزواج فيه سريعاً نظراً لطبيعة عمل النجوم الشاقة، والسفر المستمر وكثرة المعجبين والمعجبات، وهي أمور دائماً ما تزعج الطرف الآخر، وتجعل الحياة الأسرية مهددة بعدم الاستمرار.
ولكن هناك بعض النجوم استطاع حبهم أن يتحدى كل صعوبات الحياة الفنية، ويستمر لسنوات طويلة، من أبرزهم أحمد حلمي ومنى زكي اللذان تزوجا عام 2002 وأنجبا ابنتهما لي لي، التي يبلغ عمرها 13 عاماً وسليم الذي يبلغ عمره عامين، كما يستعدان لاستقبال مولود جديد بداية عام 2017، وعلى الرغم من شائعات طلاقهما التي كانت تتردد بين الحين والآخر، إلا أنهما كانا يلتزمان الصمت دائماً وعدم التعليق عليها، بل كانا يصفانها دائماً بالسخافة التي لا تستحق التعليق.
كما نجحت غادة عادل أيضاً في تكوين عائلة رائعة مع زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري الذي تزوجته عام 1997، وأنجبت منه خمسة أبناء، هم محمد وحمزة وعبد الله وعز الدين ومريم التي احتفلت بحفل تخرجها من المدرسة والتحاقها بالجامعة منذ شهرين.
أما النجمة التونسية هند صبري فعلى الرغم من توقعات أصدقائها وأقاربها بأنها ستتزوج رجلاً تونسياً إلا أنها فاجأت الجميع باختيار زوج مصري، وهو رجل الأعمال أحمد الشريف الذي جمعتها به قصة حب رائعة توجت بالزواج الذي احتفلا به في زفاف كبير بتونس عام 2008، وأنجبا ابنتيهما عليا وليلى.
كما حافظت المطربة والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على حياتها الأسرية التي لم تتأثر على الإطلاق بعملها الذي شهد نجاحات عديدة، خاصة بعد زواجها رجل الأعمال فريد رحمة عام 2007، وأنجبت منه ابنتها تاليا التي يبلغ عمرها 5 أعوام.
واستطاع المطرب اللبناني وائل جسار أيضاً تكوين عائلة رائعة مع زوجته ميراي التي وقع في حبها عندما كانا يعيشان في قرية واحدة بلبنان، واضطر إلى خطفها يوم زفافها؛ حتى يجبر عائلتها على عدم تزويجها من رجل آخر، وبالفعل نجحت خطته وتزوجها عام 2005 وأنجب منها مارلين ووائل وجونيور.
أما زواج المطربة السورية أصالة والمخرج المنتج المصري طارق العريان فكانت ولازالت قصة تضرب المثل للكثيرين بأن الحياة لا تنتهي بانتهاء قصة حب أو زواج فاشل، فبعد أن قررت أصالة الانفصال عن زوجها المنتج السوري أيمن الذهبي بسبب خيانته لها، وهو القرار الذي كان صعباً جداً عليها؛ لوجود طفلين كانا في ذلك الوقت يحتاجان لوجود والدهما في حياتهما، كتب لها القدر بداية جديدة وحياة أجمل عندما التقت بطارق العريان وشعرت بانجذاب نحوه، بينما عبر هو عن حبه له ليتخذا قرار الزواج عام 2006 وأنجبا توأمهما عليّ وآدم.
أحمد زاهر أيضاً يحظى بأسرة رائعة؛ حيث تزوج من هدى عبد الحليم عام 2003 بعد أن التقى بها في أحد العروض الخاصة، وتعرف عليها. وجمعتهما قصة حب قررا بعدها الزواج، وعلى الرغم من أن هدى كانت لازالت في الجامعة، ولم تكتمل شقة الزوجية إلا أنهما تزوجا في منزل والدة زاهر، وأنجبا أربع بنات هن ليلى وملك ومنى ونور.
أما محمد رياض ورانيا محمود ياسين فزواجهما استمر لأكثر من 18 عاماً؛ حيث تزوجا عام 1998 في زفاف كبير حضره أغلب نجوم الوسط الفني، وأثمر الزواج عن ابنين هما آدم وعمر.
كما نجح مجدي كامل وزوجته مها أحمد في تكوين أسرة رائعة منذ أن تزوجا عام 1994 بعد قصة حب جمعتهما أثناء الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية؛ ليقررا الزواج فور تخرج مجدي، بينما كانت مها لازالت تدرس بالسنة الأخيرة، وبعد تخرجها أنجبت ابنيهما أحمد وعادل.
هاني سلامة نجح أيضاً في تكوين عائلة على الرغم من توقعات الكثيرين بأنه لن يتزوج في سن صغير، ولكنه وقع في حب زوجته بيريهان الشريف فقرر الزواج بها عام 2006 عندما كان في الـ29 من عمره، وأنجب منها ابنتيهما مريم ومليكة.

أضف تعليقا