صور أبناء حنان ترك الخمسة من ثلاث زيجات... هل يشبهونها؟

رغم اعتزال الفنانة حنان ترك وارتدائها الحجاب وابتعادها عن الوسط الفني بشكل تام؛ فإن أخبارها ما زالت تشغل شريحة كبيرة من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولعل أكثر التفاصيل التي تشغل بال محبي الفنانة الشهيرة علاقتها بزوجها وأبنائها الخمسة التي أنجبتهم حنان من أزواجها الثلاثة خصوصًا بعد تغير ملامحهم مع مرور السنوات فأصبح عدد منهم يحملون الكثير من ملامحها.

اقرئي أيضًا : نجوى إبراهيم ترفض أن تكون سنيدة لهيفاء وهبي.. وتنسحب من مسلسلها!

بمناسبة عيد ميلادها الذي يحل اليوم الموافق السابع من شهر مارس نعرض مجموعة من الصور لأبنائها من مراحل عمرية مختلفة.

الزيجة الأولى لحنان ترك كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي وكان عمرها وقتها 20 عامًا ولم يستمر زواجها سوى عدة أشهر جعلتها تحتفل بطلاقها وتقوم بتوزيع الشيكولاتة، ولم تنجب من أيمن أطفالاً.

بعدها تزوجت بطلة فيلم «الآخر» من المخرج هادي الباجوري ولم تنجب منه، ثم من رجل الأعمال خالد خطاب، وأنجبت منه ولديها «يوسف وآدم»، ثم أنجبت ابنها محمد من زيجتها الثالثة التي تمت عام 2008، ولم تعلن حنان عن اسم زوجها رجل الأعمال السعودي حتى الآن، لكن الطلاق تم بعد فترة وجيزة من إنجابها لنجلها الثالث.

اقرئي أيضًا : نجوم عانوا من إدمان أبنائهم المخدرات.. أشهرهم صباح والفيشاوي وطلعت زكريا

«مريم ومنى» هما نتاج زواجها من محمود مالك الذي أعلنت حنان اعتزالها الفن بعد زواجها منه، واكتفت بظهورها في عدد محدود من المناسبات الاجتماعية، وابتعدت تمامًا عن المجال الفني، وقررت التفرغ لرعاية بيتها وأبنائها الخمسة.

أضف تعليقا