نجوى إبراهيم ترفض أن تكون سنيدة لهيفاء وهبي.. وتنسحب من مسلسلها!

بعد الإعلان عن عودة الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «لعنة كارما» أعلن فريق العمل عن انسحاب الفنانة الشهيرة من العمل المقرر البدء في تصويره في السابع عشر من الشهر الجاري، الذي يمثل ثاني تعاون بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين.

اقرئي أيضًا : نجوم عانوا من إدمان أبنائهم المخدرات.. أشهرهم صباح والفيشاوي وطلعت زكريا

نجوى لم تعلن عن أسباب انسحابها من العمل رغم بدء التجهيز له، ورغم قرب موعد التصوير؛ ما تسبب في أزمة لفريق العمل، لكن مصادر من داخل المسلسل أكدت لـ«الجميلة» أن السبب الحقيقي وراء انسحاب نجوى بهذا الشكل المفاجئ هو اختلافها مع صناعة على تفاصيل دورها فقد كان من المفترض أن تكون مقدمة برنامج «بقلظ» الشهير إحدى بطلات العمل وليست ضيف شرف، أو كما يقال سنيدة للبطلة، فإنها فوجئت بالعديد من التعديلات على السيناريو، جعلت دورها يبدو كأنه مهمش وبلا قيمة درامية حقيقية؛ ما دفعها للانسحاب من العمل لعدم مناسبته لتاريخها الفني. ورفضت الإفصاح عن السبب للإعلام مكتفية بأنها تفضل الاحتفاظ بالأسباب لنفسها.

اقرئي أيضًا : نجمة مصرية تلجأ لحيلة غريبة لتوفير نفقات حياتها بعدما هجرها الفن

يذكر أن آخر بطولات نجوى إبراهيم في التلفزيون كان مسلسل «قيود من نار» الذي عرض عام 2007، كما شاركت بوصفها ضيف شرف عام 2015 ضمن أبطال مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» لعادل إمام.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون