نجوم عانوا من إدمان أبنائهم المخدرات أشهرهم صباح والفيشاوي وطلعت زكريا

عادة ما يهتم الجمهور بمتابعة كل ما يخص نجومهم المفضلين، سواء كانت هذه الأخبار فنية أو حتى شخصية، قد يكون ذلك من باب الفضول أحيانًا ومن باب الاهتمام أحيانًا أخرى.

اهتمام الجمهور بالنجوم لا يقتصر فقط على أخبارهم الشخصية باعتبارهم تحت الأضواء، بل يصل إلى عائلاتهم أيضًا.. أخبار الأزواج والزوجات والأبناء في كثير من الأحيان.. خصوصًا عندما يتعلق الأمر بتورط الأبناء في قضايا مخالفة للقانون، مثل تعاطي المواد المخدرة..

عدد كبير من أبناء الفنانين تورطوا في الفترة الأخيرة في قضايا لها علاقة بالإدمان وتعاطي المخدرات، بل إن بعضهم اعترف بالأمر في البرامج التلفزيونية، والبعض الآخر أنكره كلية.

اقرئي أيضًا : وفاء عامر تنهار من البكاء وتسقط مغشية عليها عندما سمعت هذا الخبر

هويدا ابنة الشحرورة صباح هي أحدث المتورطين في قضايا التعاطي، بعد أن تم تداول أخبار عن هربها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعودتها إلى المخدرات بعد أن توقفت عنها عدة سنوات.

جانو فغالي ابن الراحلة نجاة شقيقة صباح هو من أكد الأمر، مشيرًا إلى أن هويدا اختفت بشكل كامل ولا أحد من العائلة يعرف لها طريقًا، مؤكدًا أن حالتها ساءت بعد عودتها لتعاطي المواد المخدرة وعدم قدرتها على الخروج من هذا العالم.

ابنة صباح ليست أول المتورطين في عالم المخدرات، فأحمد الفيشاوي من جانبه اعترف بتعاطيه المخدرات لفترة من الزمن، مؤكدًا أنه اضطر لذلك بسبب ظروف نفسية كان يمر بها، وانتهى الأمر بتعافيه بشكل كامل.

اقرئي أيضًا : للمرة الأولى.. أمل حجازي تستعين بأطفالها في كليبها الجديد

حسن يوسف من جانبه، فوجئ أيضًا منذ فترة بتورط نجله الأكبر في قضية تعاطي المخدرات، بعد أن تم القبض عليه بصحبة 6 من أصدقائه وهم يتعاطون المخدرات، وتم الإفراج عنه بكفالة قيمتها ألفا جنيه، ولم يعلق الفنان الشهير على الأمر.

عمر مصطفى متولي أيضًا تم ضبطه منذ فترة وبحوزته بعض المواد المخدرة، لكن التحقيقات أثبتت براءة الفنان الشاب نجل النجم الراحل مصطفى متولي، بحسب الأخبار المتداولة في الصحف خلال تلك الفترة، حيث تم الإفراج عنه بكفالة قيمتها مائة جنيه، لكن الفنان الشاب نفى الخبر، مؤكدًا أن الأمر اختلط على البعض، وأنه كان في القسم من أجل حل مشكلة لأحد أصدقائه وليس بعد القبض عليه كما قيل.

الفنان طلعت زكريا من جانبه فوجئ بتورط نجله عمر منذ فترة في قضية حيازة المواد المخدرة، وأكد الفنان الشهير أنه لن يدافع عن نجله، لأنه أخطأ ويستحق العقاب، مشيرًا إلى أنه لن يتدخل من أجل التوسط له للخروج من القضية، لأن القانون يجب أن يأخذ مجراه.

اقرئي أيضًا : حبس مساعد باسم يوسف.. وهذا هو موقف الإعلامي الساخر

أضف تعليقا