من هم أبناء النجوم الأكثر شهرة على السوشيال ميديا؟

يتمتع العديد من أبناء الفنانين بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهتم الجمهور بمتابعة أخبارهم، وبخاصة إذا كانوا يتمتعون بمواهب تختلف عن مواهب آبائهم، أو إذا كانوا دائمي إثارة الجدل بملابسهم وتصرفاتهم. وسنتعرف خلال السطور القادمة على أشهر أبناء الفنانين على السوشيال ميديا ووظائفهم.

ابن سعد الصغير
البداية، من "محمود الصغير" نجل المطرب الشعبي "سعد الصغير"، الذي عرفه الجمهور في البداية، بموهبته الكروية التي جعلت الجميع يتنبأون له بمستقبل باهر في كرة القدم وليس كونه ابن أحد نجوم الغناء الشعبي في مصر، لكن تسليط الضوء عليه لم يزدد على مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعدما ربطوا بين اسمه واسم "سعد الصغير".

وركزت الصحف ووسائل الإعلام إليّ جانب الجمهور مع كل تصرف وكل تصريح أو حتى صورة ينشرها، حتى إنه تعرض مؤخراً لهجوم حاد بسبب نشره لصورة من داخل سيارته الفارهة التي يتراوح ثمنها بين ١٣ ألف دولار إليّ ٦٠ ألف دولار.

اقرئي أيضًا : مؤلف «سلسال الدم» يكشف حقيقة وفاة عبلة كامل في المسلسل 

ابنة عمرو دياب
"جنا" ابنة الفنان "عمرو دياب"، كذلك من أشهر أبناء الفنانين على السوشيال ميديا، ليس فقط لكونها ابنة نجم الغناء الأول في مصر والوطن العربي، ولكن لكونها كذلك تملك موهبة عبقرية في الغناء تجعل الجمهور يتعاملون معها على أنها الوريث الشرعي لوالدها في هذه الموهبة، مادفعها إليّ نشر مقاطع فيديو لها وهي تغني كل فترة عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام".

ابنة علا غانم
وبفضل جمالها وارتدائها لأزياء مرفوضة في مجتمعنا الشرقي، تحولت "كاميليا"، المهندسة التي درست وتعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وابنة الفنانة "علا غانم"، لواحدة من أشهر أبناء الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث إن الجمهور المصري أصبح متابعاً لصفحتها الشخصية على فيس بوك وإنستجرام، منتظرين نشرها لأي صورة.

اقرئي أيضًا : محامي سعد لمجرد يكشف مفاجأة محزنة حول تأجيل تقرير مصيره 

نجل ضياء الميرغنى
وتمتع الفنان الشاب "شادي ضياء" بخفة ظل كبيرة، جعلته يحصد آلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون معرفة أنه نجل الفنان الكوميدي "ضياء الميرغني"، ولم يدرك البعض هذه العلاقة إلا بعدما ترددت شائعات حول وفاة والده، وحرص على السخرية من هذه الشائعات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبسبب المناوشات الكوميدية الدائمة بين المخرج الشاب "أكرم البزاوي" ووالده الفنان "محمود البزاوي"، حصد "أكرم" شهرة وشعبية واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واهتم الجمهور بمتابعة كل ما يكتبه وتعليقات والده عليه.

أضف تعليقا