مكياج عروس 2018: كثير من النعومة وقليل من الجرأة

هل تحضّرين لحفل زفافكِ في الربيع أو الصيف القادم؟ إذن ليس لديكِ متّسع من الوقت لتحديد كيف ستبدو إطلالتكِ، من الفستان، إلى الحذاء الأكسسورات، تسريحة الشعر والمكياج، جميعها بالأهميّة عينها، لا تفوق واحدة عن الأخرى.

قبل اتّخاذ القرار بشأن ماكياجكِ، لا بدّ لكِ من الاطّلاع على أبرز صيحات الجمال التي رسم خطوطها خبراء تجميل عالميّون.

العيون:
ألوان مستوحاة من الطبيعة بدرجات من البني والبرونز، مع لمسة لامعة من الذهبيّ لتضيف سحراً للعيون المحدّدة بالأسود.. بهذا الماكياج، بدت عارضات كلّ من Blush Hayley Paige، إيلي صعب Elie Saab وريم عكرا Reem Acra.

شاهدي أيضًا : 



أحمر الخدود الورديّ
الورديّ على خدود عارضات Jenny Packham، Antonio Riva و Sachin e Babi. منحهنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة، كما أنّ كونتور الوجه للعروس واللّمسة الداكنة أسفل الوجنتين مع نثرات لامعة على الخدود ستساهم في نحت الوجه وجعله أكثر جاذبيّة، مثل مكياج Romona Keveza.

أحمر الشفاه بين النعومة والجرأة
ظهرت عدة ألوان لأحمر الشفاه الخاصّ بعروس 2018، منها الألوان الهادئة والأقرب للطبيعة مثل عارضات Cabotine، Cymbeline، Marchesa، Lela Rose، Theia و Monique Lhuillier.

الدرجات المتوسّطة هي الأبرز هذا العام، من الأحمر والورديّ، مثل الألوان التي شاهدناها في عروض Alan Hannah و Justin Alexander.

أمّا الألوان الداكنة والصارخة فقد برزت في عروض Berta، Anne Barge، Ines Di Santo ونعيم خان Naeem Khan، كما أنّ البرتقاليّ الفاتح من أبرز ألوان أحمر الشفاه لعروس الربيع والصيف، كالذي ظهرت به عارضات ريم عكرا Reem Acra و Mira Zwillinger.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس