ملابس حوامل مستوحاة من لانا الساحلي

كثير من النجمات ومدونات الموضة استطعن أن يغيّرن مفهوم الأناقة خلال الحمل، وذلك من خلال إطلالاتهنّ الجذّابة والمواكبة لخطوط الموضة، من هؤلاء النساء مدوّنة الموضة اللبنانيّة لانا الساحلي.

منذ بداية حملها، ظهرت لانا في العديد من الإطلالات المتنوّعة، لتؤكّد أنّ الحامل بإمكانها ارتداء جميع الصيحات والخامات، طالما تتقن اختيار ما يناسبها وما يريحها.

في بعض الإطلالات، اختارت لانا أزياء واسعة لا تبرز انحناءات القوام، تلائم صاحبة الجسم النحيف، حتى لا تكسبها حجماً أكبر خلال الحمل، سواء قمصان مع سراويل أو فساتين قصيرة. كما اعتمدت لانا في بعض إطلالاتها الفساتين والقمصان الملتفّة Wrap Dress التي تساهم في إخفاء البطن البارز، فتكون الرابطة أسفل الصدر لتترك بعض الوسع في منطقتيّ الخصر والبطن.

ولم تتردّد لانا في ارتداء سراويل الجينز، لكنّها فضّلت الخصر المرتفع منها والمخصّصة للحوامل، نسّقت معها قمصاناً من القطن وسترات مفتوحة من الأمام.

أيضاً ظهرت بإطلالة ترتدي فيها فستاناً أسود مع ثنيات وطيّات في التنّورة Plissée عند البطن، وهذا الموديل يناسب المرأة حتى نهاية الحمل، كما أنّه مثاليّ للمحجّبات.

وحينما أرادت لانا ارتداء فساتين، اختارت تصميم الـA Line، الذي يتّسع من الخصر تدريجيّاً، ما ساهم في إخفاء بطنها، كما جعل إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

أضف تعليقا