اكسسوارات أسبوع الموضة بباريس: عصرية وغير تقليدية

نظارات، أحزمة، أقراط، وأكثر من هذا في عالم الاكسسوارات التي قدمتها أشهر الماركات، خلال أسبوع الموضة بباريس خريف 2018؛ لتساعدك في تجديد إطلالتك بتصاميم عصرية ولافتة.

النظارات الشمسية بالأشكال الهندسية
إذا تحدثنا عن النظارات الشمسية في أسبوع الموضة الباريسي؛ فسيكون بيت أزياء ديور Dior في أول قائمة الموديلات المميزة؛ حيث قدمت النظارات الملونة بالتصميم المربع والحجم الكبير، وكذلك قدمت دار Loewe نظارات مربّعة، ولكن بحجم أكبر.

واللافت للأنظار أن الأشكال الهندسية هي الأبرز في عروض الأزياء الباريسية، مثل: النظارة الشمسية التصميم البيضاوي من كلوي Chloe، وكذلك النظارات الصغيرة بالزوايا المحددة مثل نظارة درايز فان نوتن Dries Van Noten.

اقرئي أيضًا : أبرز موديلات الأحذية، خلال أسبوع الموضة بباريس

الأحزمة في باريس تجسد أنوثة المرأة
حيث تكون ضيقة لتشد الخصر وتبرز انحناءات القوام الممشوق، مثل: حزام بالمان Balmain السميك من الجلد الأسود، أحزمة ديور Dior الأنيقة باللون الأسود، حزام إيزابيل مارنت Isabel Marant الأبيض المزين بالإكسسوارات المعدنية.

ابتكارات في تصاميم الأوشحة
ما لاحظناه أيضًا هو وجود أفكار مبتكرة في تصاميم الأوشحة لموسم خريف 2018، مثل: الوشاح الطويل مع العقدة الأمامية من Loewe، الوشاح الجلد برابطة Bow حول الرقبة من Rochas، والوشاح الملون من الريش بتوقيع درايز فان نوتن Dries Van Noten.

اقرئي أيضًا : التناقض يغزو عالم الأكسسوارات!

الإكسسوارات المعدنية باللون الذهبي والفضي
ستحبين أيضًا الإكسسوارات المعدنية التي قدمتها العديد من الماركات، مثل: السلاسل الطويلة والقصيرة من كلوي Chloe، وكذلك قدمت الماركة أساور معدنية عريضة، يمكن أن ترتديها المرأة حول المعصم أو الذراع من أعلى.

وتزينت عارضات دار ديور Dior بالخواتم المعدنية المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، وكذلك الأساور القماش المزينة بحروف معدنية تحمل اسم الماركات.

كما مزجت دار سان لوران Saint Laurent بين القماش والمعدن في قلادات وأقراط Hoops مع شراشيب طويلة.

وتعد الأقراط من أهم قطع الإكسسوارات التي اهتم بها المصممون في موسم الخريف، وخاصةً الأقراط بالحجم الكبير، مثل: الـHoops المرصعة بالفصوص البرّاقة من إيزابيل مارنت Isabel Marant وسان لوران Saint Laurent، الأقراط الذهبية الطويلة من jacquemus، الأقراط غير المتماثلة من Loewe، وأقراط الحلقات المتعددة من Y/Project.

اقرئي أيضًا : نظارات حمراء آخر موضة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات