سيروم طبيعي لتبييض البشرة هدية مثالية لعيد الأم

تطمح كل فتاة الى اختيار الهدية الأكثر تميزاً لأمها في يوم عيدها. وبما أن عيد الأم قد اقترب كثيراً، سنساعدك في انتقاء هدية مميزة جداً ستنال بالتأكيد إعجاب والدتك. وهذه الهدية ستكون عبارة عن سيروم لتبييض البشرة من صنع يديك. فبدلاً من شراء سيروم تجاري قد لا يعطي والدتك الفائدة المرجوة منه، سنقدم إليك طريقة تحضير سيروم طبيعي مثالي لأمك في الحصول على بشرة بيضاء نقية ومتألقة.

 

مكونات السيروم
لتحضير هذا السيروم، أنت في حاجة الى المكونات التالية: نصف كوب من جل الألوفيرا، ربع كوب من زيت جوز الهند، ربع كوب من زيت الروزماري (إكليل الجبل)، عشر قطرات من زيت الورد العطري، وربع كوب من عصير الليمون الحامض.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة تحضيره
ضعي جميع المكونات في وعاء على النار. وحين تمتزج المكونات جيداً، انزعيها عن النار وضعيها جانباً الى أن تصبح باردة. عندها، أضيفي إليها عصير الليمون الحامض وزيت الورد العطري. اخلطي المكونات مجدداً واحتفظي بها في عبوة معقمة محكمة الإغلاق. ضعي السيروم الذي حصلت عليه في مكان جاف بعيداً عن أشعة الشمس.
اختاري لهذا السيروم عبوة مميزة وزيّنيها بطريقة أنيقة تسعد والدتك. علماً أن هذا السيروم يجب أن يتم استخدامه مرة يومياً، وذلك قبل الخلود الى النوم.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

سيروم طبيعي لتبييض البشرة والتخلّص من التجاعيد... حضّريه بنفسك

سيروم طبيعي بتأثير الكولاجين... حضّريه بنفسك

سيروم طبيعي مذهل للتخلص من الهالات السود وتجاعيد العينين

أضف تعليقا